أخبار

بالفيديو رجل نصف عاري يدخل كاتدرائية القديس يوسف في نيويورك ويهدّد بقتل راهبة كانت تصلي

"لا يمكنها مساعدتك لأني سوف أقتلك".

لحظات مرعبة عاشتها الراهبة ماريا أمادور، عندما تقدّم منها رجل لا يرتدي سوى سروال قصير وبحسب أقوال رجال الشرطة هدد بقتلها في الكنيسة.

يظهر في شريط فيديو للمراقبة، رجلاً بلا قميص يدخل كاتدرائية القديس يوسف في نيويورك ويتوجّه نحو راهبة راكعة تصلي وبدأ الحديث معها.
الراهبة ماريا أمادور، الأم الرئيسة في الدير التابع للكنيسة، كانت راكعة عند أحد المقاعد وسط الكنيسة غارقة في الصلاة عندما اقترب منها الرجل. قالت الأخت ماري “حينما رأيته فكّرت في نفسي أنه رجل غريب وربما يحتاج الى مساعدة. وانتظرت أن أرى ما يريد. اقترب مني وقال “لا أومن بهذا لأنكم لا تساعدون الفقراء”. أدركت الراهبة أن الرجل يبدو قوياً، قوياً جداً ولا يوجد أمامها عدة خيارات.
شعرت الراهبة بالخوف ولم تقدر على الإجابة، فأصبح ثائراً. نطرت الراهبة محاولة أن تجد من يقدّم لها المساعدة فشاهدت امرأة تجلس في أحد المقاعد.
” بدأت أنظر إلى السيدة بنظرة تقول “انا بحاجة الى النجدة” لكن الرجل قال لي “لا يمكنها مساعدتك لأني سوف أقتلك”.
في هذه اللحظة أسرعت الراهبة وركضت هاربة صوب المذبح وهي تصرخ طلباً للنجدة.
قالت الراهبة ماريا للصحافيين: “اعتقدت أن هذا هو يومي الأخير على قيد الحياة. الشكر لله أني نجوت وأني استطعت الهرب”.
قام الرجل بمغادرة الكاتدرائية بسرعة وما زالت الشرطة تبحث عنه.
أما الأخت ماريا فقد عبّرت عن رحمتها بالرغم من التهديد الذي واجهته. وتتمنى أن يحصل الرجل على المساعدة التي يحتاجها قائلة: “ربما هو مريض. حسناً، أنا أسامحه”.

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد قالت نظرت إلى امرأة بجانبها معبرة أنها بحاجة إلى مساعدة والكنيسة حسب الفيديو خالية. عندما هربت لزم المعتدي مكانه وهذه الحالة 99% نادرة فلدى الهرب من المعتدين ينفعلون بشدة. الذي ألمح إليه هو أنها ممكن تلقت مساعدة من العذراء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق