أخبار ومعجزات مديوغوريه

فيديو نادر من بداية ظهورات العذراء في مديوغوريه يُثبت صحّتها

ثلاث سنوات بعد أن أعلن ستة فتيان وفتيات أنهم شاهدوا السيّدة العذراء، توافدت الجموع إلى كنيسة الرعية ليشاهدوا ويصلّوا مع الرؤاة. هذا كان الحال منذ بدأت هذه الظاهرة،

في ذلك الوقت، بالرغم من خشيتهم بعض الشيء (من ملاحقة الحكومة الشيوعية حينها) إلا أن الرؤاة يدخلون الكنيسة بثبات وعزم متّبعين نداء الأم السماوية. التسجيلات من تلك الفترة في غاية الأهمية، لأنها تكشف لنا بالتدريج، عبر السنين، عظمة السماء التي تنحدر إلى الأرض!

في هذا الفيديو عندما تسمع الرؤاة يقولون عند انتهاء الظهور (“Ode”)،  وداعًا أو إلى اللقاء، تذكّر أنك تعيش في زمن لا تزال العذراء تنحدر إلينا من السماء دون معرفة إلى متى ستبقى معنا هذه النعمة.

فيديو الظهور المسجّل هنا هو من 31 ديسمبر 1984، ويركّز على الرؤاة (جميعهم ما عدا ميريانا التي عادت إلى سراييفو حينها) يدخلون الكنيسة المكتظّة بالحجّاج والمؤمنين، في الساعة 5.45 موعد الظهور.
يرسم الرؤاة إشارة الصليب ويبدأون بتلاوة الصلاة الربيّة. ثم في لحظة واحدة، وفي نفس الوقت، يهبطون على ركبهم في انخطاف، يصمتون للحظات، بعدها يُكمّلون الأبانا حتى نهايتها، ويبدأون الحديث مع السيّدة العذراء.

ثم شيء مدهش يحدث في الدقيقة 2.21 لحظة سماوية تدوم بما فيه الكفاية لتقنعنا بحقيقة هذه الأحداث. يهمس الأطفال في نفس اللحظة (“Ode”).
من المستحيل تمثيل هذا الأمر ليتزامن في نفس الوقت بين الخمسة رؤاة، كما يحب البعض تفسيره.
ثم يرفعون أنظارهم في نفس اللحظة إلى الظهور السماوي الرائع المغادر. اختفت السيدة العذراء، بتزامن مثير للإعجاب مع توديع الرؤاة بالكلمة البسيطة التي رافقت الأم السماوية إلى السماء.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق