صلوات

صلاة شكر وتسبيح في نهاية السنة

divm

يا رب يسوع المسيح ان سمحت لنا ان ندخل فى هذه السنة الجديدة، نشكرك لانك اعطيتنا العمر الذي أدخلنا اليه . نطلب منك يا رب ان تجعلها سنة قداسة ونعمة وفرح وسلام ونمو فى حياتنا الشخصية والعائلية والكنسية .

اعطنا يا رب يسوع المسيح تغيير حقيقي ،توبة حقيقية، إلتزام صادق بك وارتباط وثيق بشخصك، ارفعنا يا رب من كل ضعف ،حررنا من كل عبودية، قدّسنا من كل خطية، املأ حياتنا من كل معونة إلهية ونعمة مخلّصة واعطينا الشبع الحقيقي بك يا رب لانك بالحقيقة الخبز الحي، لاتسمح يا رب بأن نعود الى خرنوب الخنازير، بل اعطنا ان نشبع بخبز الحياة …

لا تسمح يا رب ان نمضي الى كورة بعيدة حتى في داخل القلب اذ نقتني في داخلنا ميول باطلة ومحبة ناقصة وخطايا محددة … اعطنا يا رب في هذه السنة الجديدة عودة بكل القلب بكل الصدق الى شخصك المحب الحاني وقلبك الواسع الكبير .

يا رب ان عاملتنا بعدلك لا نجد امامك نعمة ولن يكون لنا خلاص ، لكن عاملنا برحمتك يا رب اذ نصرخ اليك في كل مرة ونقول “كرحمتك يا رب وليس كخطايانا”.1453343_250164315132967_1017331003_n

بارك عملك في الكنيسة يا رب ،اعط معونة خاصة لنا، اعطنا ان نشعر بك وانت تبارك العمل وتقدس الكيان وتثمر في الحياة وتجعل الخدمة مزدهرة تصل الى كل بيت والى كل نفس وكل زوايا الحياة ..

يا ربنا اعطنا ان نثبت فيك وتثبت فينا، اعطنا ان نكرس لك هذه السنة وكل سنوات العمر، اعطنا يا رب ان نكون لك مقدّسين بالتمام وان نكون هيكل لروحك القدوس وروحك يسكن فينا.

لا تعاملنا حسب تقصيراتنا في هذا العام ،لكن عاملنا على عهود نريد ان نقدمها لك ..لكن اسندنا حتى نستطيع ان ننفّذها لاننا بدونك لا نستطيع ان نعمل شيء ..

بكل بركة باركنا وقدّسنا واملأنا من سلامك ..اجعل السنة الجديدة سنة سلام على الكنيسة وسلام على بلادنا وسلام في العالم كله… انت يا رب ملك السلام، رئيس السلام .. اجعل يا رب هذه السنة الجديدة سنة خالية من التردّد، احفظ ولادك داخل قلبك وداخل بيتك ..باركنا يا رب بشفاعة امك العذراء وجميع القديسين…امين

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق