رسائل العذراء في مديوغوريه

رسالة السيدة العذراء في عيد الميلاد 25/12/2015 في مديوغورييه

رسالة السيدة العذراء في عيد الميلاد 25/12/2015 في مديوغورييه عبر الرائية ماريا

أولادي الأحبّة،

اليوم أيضًا أحملُ لكم ابني يسوع، ومن هذا الاحتضان أعطيكم سلامَه والتوقَ إلى السماء. إنّي أصلّي معكم من أجل السلام وأدعوكم لتكونوا سلامًا. أباركُكم جميعًا ببركتي، بركةِ السلام الأموميّة. أشكركم على تلبيتكم ندائي.”

في ظهورها السنوي  الى الرائي ياكوف في 25/12/2015 (تظهر له مرة في السنة في عيد الميلاد) أعطته السيدة العذراء الرسالة التالية:

“أولادي الأحبّة، هذه السنوات كلُّها حيثُ يسمح الله لي أن أكونَ معكم هي علامة على الحُبّ الهائل الذي يكنُّه الله لكلِّ واحدٍ منكم وعلامة على مقدار ما يحبُّكم الله. صغاري، كم من النعم قد أعطاكم العليّ القدير وكم من النعم يريد أن يعطيَكم. ولكن، يا أولادي، قلبُكم منغلق، ويعيش في الخوف ولا يسمح لمحبّة يسوع ولسلامِه أن يملِكا على قلبِكم ويسودا في حياتكم. إنَ العيشَ من دون الله هو العيشُ في الظلام وعدمُ التعرُّف أبدًا إلى حبِّ الآب وعنايتِه بكلِّ واحدٍ منكم. لذلك يا صغاري، وبشكلٍ خاصّ اليوم، صلّوا إلى يسوع حتّى تشهدَ حياتُكم، منذ اليوم، ولادةً جديدة في الله وتتمكّنوا من أن تصبحَ حياتُكم نورًا يَشُعُّ منكم. وبهذه الطريقة سوف تصبحون شهودًا على وجود الله في العالم، وأيضًا لكلِّ إنسانٍ يعيشُ في الظلام. صغاري، أنا أحبُّكم وأتشفّع لكم كلَّ يوم أمام العليّ. أشكرُكم على تلبيتِكم ندائي.”

2b6b0d7d16f65069e068b99b6136f73d

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق