أخبار

صبية بعد أن أفاقت من غيبوبة إثر حادث خطير: رأيت يسوع وأعطاني رسالة لأوصلها للجميع!

رأيت يسوع وأعطاني رسالة لأوصلها للجميع!

بعد غيبوبة لمدة شهر إثر حادث خطير أفاقت كايلا وقالت: لديّ رسالة من يسوع لجميع الناس!

كايلا فتاة في الرابعة عشر من عمرها استيقظت من غيبوبة وقالت إنها قابلت يسوع، الذي طلب منها إيصال رسالة إلى الجميع.
كايلا ليست الوحيدة! فهناك لائحة طويلة من الأشخاص الذين ماتوا للحظات أو كانوا في غيبوبة وعندما خرجوا من غيبوبتهم أكدّوا أنهم شاهدوا السماء أو تحدّثوا إلى يسوع.

حادث سيارة خطير

كانت كايلا في سيارة يقودها صديق يبلغ من العمر 17 سنة. فجأة فقد الشاب السيطرة على السيارة وانقلبت بركابها عدة مرات. وقع الحادث في مدينة أوكلاهوما بالولايات المتحدة وكانت إصابات الجرحى خطيرة. نُقل السائق وصديقه الذي كان يجلس بقربه وكايلا التي جلست في الخلف، إلى مستشفى هارمون ميموريال.

في المستشفى شخّص الأطباء حالة الشابين بأنها متوسطة ويعانيان من عدة كسور في الجمجمة وفي أجزاء أخرى من الجسم. أما كايلا فكانت حالتها أسوأ بكثير. فبالإضافة إلى الكسور عانت من إصابات داخلية ونزيف حاد في الدماغ. دخلت كايلا في غيبوبة استمرت لمدة شهر وشرح الأطباء لوالديها أنه لا يوجد أمل في إنقاذها.

لذلك تفاجأ الجميع عندما أفاقت من الكوما وأول ثلاث كلمات قالتها أذهلت الجميع: “لقد رأيت يسوع!”
بمجرّد أن استيقظت، أخبرت والدتها أنها شاهدت السماء وتحدّثت إلى يسوع. وهذا ما قالته:
” رأيت يسوع وأعطاني رسالة لأوصلها للجميع! كان جميلًا بشكل لا يوصف ويشع نورًا يختلف عن النور الذي نعرفه، وله عينان خضراوان رائعتان. أخبرني يسوع أنه يحبّني، وهو مستعد أن يستقبلني في بيته، لكن ليس الآن، وأوكل إليّ مهمة أن أنقل رسالة منه إلى الجميع: يقول يسوع هو حقيقي، هو صادق، وهو حيّ. وبعد أن قال لي ذلك استيقظت”.

على الرغم من عدم وجود طريقة لأي منا للتحقّق مما رأت كايلا، إلّا أنّ الأطباء أفادوا أن شفاءها معجزة. حتى وإن كانوا يأملون أن تعيش، إلا أنهم كانوا يعلمون جيدًا أنّ ذلك غير محتمل ما لم تحدث معجزة.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق