أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

هل 18 آذار هو اليوم الذي تتحقّق فيه أسرار مديوغويه العشرة؟

هل 18 آذار هو اليوم الذي تتحقّق فيه أسرار مديوغويه العشرة؟

متى سيتم الكشف عن أسرار مديوغوريه العشرة؟
في الوقت الحالي، لا أحد يعرف متى سيكون اليوم، لكن هناك من يعتقد أنه قد يكون يوم 18 آذار.

ميريانا وأهمية 18 آذار في إعلان الأسرار

من المؤكد أن أكثر الأمور غموضًا في مديوغوريه مرتبط بوجود الأسرار التي تلقاها الرؤاة والتي قد لا تكون جميعها متشابهة.
تلقّى الرؤاة 10 أسرار من السيدة العذراء يحتفظون بها إلى أن يأتي الوقت المناسب للكشف عنها وفي بعض المقابلات أوضح الرؤاة أنه من الممكن أن تكون الاسرار مختلفة، حيث تلقى بعضهم أيضًا تنبؤات تتعلق بالمجال الشخصي. كانت ميريانا أول الرؤاة الذين تلقّوا كل الأسرار (تلقّت السر العاشر في 25 ديسمبر 1982) وهي المسؤولة عن إعلانها للعالم.

في نفس اليوم، أبلغتها السيدة العذراء أنها لن تتلقى ظهورًا يوميًا بعد الآن، لكنها ستظهر لها فقط في 18 آذار من كل عام (كما هو عليه الحال إلى اليوم).عند حلول الوقت ستخبرها السيدة العذراء أن الوقت قد حان للكشف عن الأسرار وميريانا بدورها ستخبر الكاهن بيتار الذي اختارته، حتى يتمكن من إفشاءها للعالم بأسره.

سيتحقّق السر بعد ثلاثة أيام من إعلانه. السر الثالث يتعلّق بظهور آية علامة على حضور السيدة العذراء في مديوغوريه. علامة عجائبية مذهلة مرئية للجميع. وهي دعوة أخيرة للارتداد، حيث ستبدأ بعدها ظهور الأحداث العالمية التي تتحدّث عنها الأسرار من بينها عقوبات رهيبة للبشرية جمعاء.

هل 18 آذار هو اليوم الذي تتحقّق فيه أسرار مديوغويه العشرة؟

تساءل الكثيرون لماذا اختارت السيدة العذراء يوم 18 آذار للظهورات السنوية لميريانا وما إذا كان هذا التاريخ، نظرًا لأنها المسؤولة عن إفشاء الأسرار، يمكن أن يكون له علاقة بالأحداث الواردة في الأسرار.

الرائية ميريانا تعرف التاريخ الدقيق لكل سر، ولكنها غير مخولة بالكشف عنه. عندما سُئلت عما إذا كان يوم 18 آذار له علاقة بالأسرار، أجابت ميريانا: “عندما تبدأ الأسرار تتحقّق، أخبرتني العذراء، أنّ الجميع سيفهم سبب أهمية هذا التاريخ للسيدة العذراء. حتى ظهور العذراء في اليوم الثاني من كل شهر ليس اختيارًا عشوائيًا، فسيتم فهم معناه لاحقًا”

لم تؤكد ميريانا ولم تنفي علاقة 18 آذار بالأسرار والعلامة المرئية العجائبية. لكن موعد الأحداث ليس هو الأمر الوحيد الذي يسأل عنه المؤمنون. في الواقع، كثيرون فضوليون لمعرفة ماذا ستكون هذه العلامة التي نتحدث عنها.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق