أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

مديغورييه ، حيث يُحيي الله الأموات روحياً

 

FJ09HR03الراهبة ايمانويل (راهبة من مديغورييه مؤرخة معتمدة لظهورات العذراء وصديقة مقرّبة من الرؤاة ،لها عدة كتب عن الظهورات) هي من سردت لي هذه الحكاية قالت :
«حكاية صغيرة لكنها ذات مغزى تستحق ان أشاركها معكم : يوم الأربعاء 17 حزيران  ، التقى صديق لي اسمه الأب دوغلاس مع البابا فرنسيس خلال لقاء البابا الاسبوعي مع الجمهور وذلك بعد عظته عن الأسرة . إنجيل هذا اليوم كان عن معحزة المسيح ، إقامة ابن ارملة نائين من الموت  . قال دوغلاس للبابا :”أيها الأب الأقدس ، هذا بالضبط ما يحدث في مديوغورييه : بعض الكهنة يصلون وهم ميّتون داخلياً . وفي مديغورييه يُقيمهم الرب يسوع من الموت ويُعيدهم الى أمّه” . أجابه البابا بإقتناع عميق :”أعلَم ، أعلَم”.»

الأب بريندان
الأب بريندان اومالي

هناك الكثير من الشهادات والأحداث التي تؤكّد ان مديغورييه هي المكان الذي اختاره الرب ليُجدّد ويُنعش ويُحيي الأرواح ويُعيد الحماس الروحي الى قلوب المسيحيين كهنة وشعباً .

الأب بريندان اومالي ، كاهن ايرلندي زار مديغورييه مراراً مرافقاً لفرق الحجّاج . كان يقضي اغلب وقته على كرسيّه المتحرك يسمع الإعترافات . لم يسمح له وضعه الصحي بصعود تلة الظهورات . فقط بزيارته الثالثة الى مديغورييه تطوّع فريق من شباب البلدة بحمله الى اعلى التلّة حيث تحقّقت أمنيته بالتبرّك من المكان الذي ظهرت فيه السيدة العذراء لأول مرة  . بعد زيارته الأولى لمديغورييه بعث برسالة الى كاهن كان قد أقنعه بمرافقة مجموعة من رعيّته في رحلتهم الى مديغورييه وهذه الرسالة تؤكد حقيقة ما قيل سابقاً :

“عزيزي ..B..
من اين ابدأ ؟ ربما بشكر عميق وصادق على دعوتك لي الرائعة FrBrendan_0728لمرافقة مجموعة حجّاج الى مديغورييه .في البدء كان عندي شكوك . هل سأتمكّن من مجابهة رحلة كهذه وهل سأتحمّل الحرّ .
لكن سيّدتنا استشفّت وضعي وتعهّدتني . كانت الرحلة كالوحي بالنسبة لي ، عن نفسي وعن إيمان الكثيرين صغاراً وكباراً
حين عدت الى البيت كنت مرهقاً ، لكن شعرت بأنني قد تجدّدت وتقوّيت .
لم استطع ان أصدّق ان الله والسيدة العذراء يمكنهم استخدامي انا الآلة المكسورة في عدة طرق . ظللت اتساءل “هل هذا حقّاً انا ؟” لقد مكّكني الرب من ايجاد كلمات مناسبة والتحدّث الى اناس مختلفين ومعالجة مشاكلهم .
اني أواجه الآن ، مرة أخرى واقع الحياة اليومية ، وأحاول بمساعدة السيدة العذراء ، الإستمرار في بناء ما اعطتني اياه بمديغورييه.
انني اتطلّع الى اعادة التجربة وبمعونة الرب الى المزيد من رحلات الحج . شكراّ جزيلاً .

لقد استلمت الكثير من النعم في مديغورييه وانتم كلّكم في صلواتي واتمنى ان أقدّم قداس اسبوعياً على نية المجموعة وكل الذين تقدّموا من سر الإعتراف هناك بواسطتي .
تفضل بقبول فائق الإحترام
الأب بريندان

الأب بريندان

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق