أخبارالكنيسة المقدسة

عاجل! قداس «يوم السلام للشرق» وتكريس الشرق للعائلة المقدّسة

قداس «يوم السلام للشرق» وتكريسه للعائلة المقدّسة

سلام! سلام! سلام!
حدث تاريخي واستثنائي والأوّل من نوعه، ستهتزّ له قلوب الشيوخ والشبيبة والأطفال.
يوم ليس كسائر الأيام!
يوم سيحتفل فيه بطاركة الشرق الكاثوليك بقدّاس «يوم السلام للشرق» ويكرّس كل بطريرك بلاده ورعاياه للعائلة المقدّسة في اليوم ذاته والساعة ذاتها.
«يوم السلام للشرق» عبارة قد نسمعها للمرة الأولى لكن سيتردّد صداها في الشرق كلّه، في لبنان والأراضي المقدّسة والعراق ومصر وسوريا والاردن، وفي كل بلدان العالم!

ولكي ندعم ونشارك بطاركتنا الأحبّاء، تُطلق اللجنة الأسقفية «عدالة وسلام» المنبثقة من مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان، وبالتعاون الكامل مع اللجنة اللاتينية في رعيّة مدينة الرملة في الأراضي المقدّسة تساعيات خاصة تسبق قدّاس «يوم السلام للشرق» سيتم نشرها لاحقًا.

ندعو الجميع للإستعداد لهذا اليوم الفريد الذي سيحمل صرخة الشرق ورجاءه إلى أعالي السماء. طالبين السلام، ليس سلام العالم، ولكن السلام الذي يُعطيه الله، السلام الذي ساد وملَكَ في عائلة الناصرة. مكرّسين أنفسنا وعِيَلنا وبلادنا وشرقَنا للثالوث الأرضي، ليسوع ومريم ويوسف، عائلة الناصرة المقدّسة.

التساعيات مُتاحة للجميع، وستنُشر هنا في موقع الأزمنة المريمية بدءًا من يوم الإثنين 31 أيار، وستوزّع على الأفراد والعائلات وجماعات الصلاة.
فكل من يرغب بالمشاركة في إحدى التساعيات، يمكنه مراسلتنا في الموقع، أو في صفحة مريم ملكة السلام، أو صفحة MARYS HEART قلب مريم على الفيسبوك، أو صفحة RosaryOn رابطة جماعات الصلاة.

شرح عن التساعيات وكيفية القيام بها ستُنشر تباعًا.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق