صلوات

صلاة رائعة لطلب مرافقة يسوع لنا خلال كل النهار – تتلى يومياً

صلاة رائعة لطلب مرافقة يسوع لنا خلال كل النهار

هذه الصلاة، إن تلوناها يومياً بكل ثقة، فسوف نشعر، دون شك، بأن الرب يسوع حاضر معنا. إنها صلاة رائعة مليئة بعواطف الحبّ، هي حديث يخرج من القلب ليلمس قلب يسوع الإلهي الكلي الحنان والرحمة. كان يسوع قد قال للعديد من القديسين بأن أكثر ما يسرّه هو أن نطلب منه احتياجاتنا بثقة متأكّدين بأنه لا يخذل المتوكّلين عليه. 

يا يسوعي الحبيب،
تعال واملأني. املأني بحبّك. املأني بغفرانك. املأني بجودتك، اغمرني بعطاياك وقوّني بقدرتك.
إلمس عيناي. اجعلني أرى نفسي على حقيقتي – كما تراني أنت. أعطني أن أراك في الناس من حولي، وأن أرى احتياجات أخوتي الذين تدعوني لخدمتهم.

إلمس أذناي، كي أسمع صوتك. وأنصت الى تعابير الحبّ التي تهمسها لي حين أعمل ما يرضيك. فأقدر أن أسمع توسّلات أخوتي الذين تدعوني لخدمتهم.

إلمس فمي، لكي أتحدّث بكلامك، وأمتنع عن كل ما هو خالٍ من المحبّة واللطف، والغير مقدّس. ثم أرسلني لأعلن ملكوت الله في الطريق التي فيها تدعوني لأخدم.

إلمس قلبي، واستبدل قلبي الذي من حجر بقلبك الأقدس الطاهر. إشفِ قلبي من آلام الجراح القديمة والجديدة، وهبني الألم الذي تشعر به والذي سبّبته لك الخطايا وجراح الآخرين. ومن خلال هذا الألم أرسلني مثلما تدعوني، لأحبّ إخوتي الخطأة دون قيد أو شرط.

إلمس يداي، فأمدُدها لتشفي يا رب الآخرين وتشفيني. فأُعطيهم احتضانك بمعانقتي إياهم. وأوصل لهم تعزيتك بشدّي على أكتافهم، فيشعروا بيدك تمسح دموعهم وتخفّف أحزانهم.

إلمس قدماي، فأذهب الى حيث يُرسلني الآب. كُن معي دائماً، سِر معي يا يسوعي الحبيب. وليقُدني روحك القدّوس، ويحفظني على الدرب الصحيح.

إني اثق بك ثقة كاملة، ربي وإلهي، وأومن أنك لا تتركني أبتعد عنك طويلاً، لأنك تسير معي ولك السلطان على كل شيء.
لا، لن أخاف، فأنت صديقي ورفيقي. وأنا عزيز في عينيك. لا أخاف شيئاً، لأن حبّك لي لا يضعف اضطرامه، لا ينتهي ولا يتبدّل، بل دائماً ينتصر. آمين

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. سلام المسيح،
      سنبدأ اليوم بنشر مواضيع خاصة بعبادة ملهمة من الكتاب المقدس عن الرب يسوع الراعي الصالح ومن ضمنها مسبحة الراعي الصالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق