مختارات عالمية

أريد أن يعرف الجميع أن الضربة الأولى تقترب – من رسائل الرب يسوع للراهبة آنا للقربان الأقدس

التوسّل الإلهي 3،4،5

من رسائل الرب يسوع للراهبة آنا للقربان الأقدس

ظهورات الرب يسوع ورسائله للراهبة آنا للقربان الأقدس موافق عليها من الأسقف المحلي وتدرس الكنيسة دعوى تطويب الأحت آنا. جمع رئيس الأساقفة كل الرسائل في كتاب أسماه “في الإفخارستيا – توسّلات إلهية” وما يلي هي التوسّلات 3،4،5 

التوسّل الإلهي 3

بصوت مليء بالحزن والألم كالمعتاد، قال لي الرب يسوع: «يا ابنتي، أريد أن يعرف الجميع أن الضربة الأولى تقترب. سوف تنزل نار غير متوقعة على الأرض كلها. سيُدمّر جزء كبير من البشرية. ستأتي لحظة رهيبة، عندما أتكلّم بصوت القاضي. إنَّ أبي الأزلي مُهان كثيرًا!»

«إذا كشفت لك عن عدد الخطايا التي تُرتكب كل يوم، فسوف تموتين ألمًا. إن قوى الشر مستعدة للهجوم على العالم بأسره بعنف شديد».
«إن الناس الصالحين سيُعانون… المضطهَدون، والنفوس العادلة ليس لديهم ما يخشونه لأنهم سيُفصلون عن الأشرار والمتعنّتين – سيُخلّصون».

التوسّل الإلهي 4

«يا ابنتي، استمعي إلي. صلّي كثيراً من أجل الإنسانية ؛ العالم يسير من سيء إلى أسوأ. يبذل الشيطان كل جهد لإلغاء الذبيحة المقدسة من القدّاس. إن العدالة الإلهية مستعدة للعمل وعيني ثابتة على السماء».

«سيكون الأمر مرَوِّعًا للغاية كما لو كانت نهاية العالم. لكن النهاية لم تحِن بعد. ابنتي، بعد الكثير من الرسائل ذات الأحداث المؤلمة تظل البشرية غير مبالية كما لو كان حديث فارغ. أريد صوتي المليء بالحزن والتوجّع أن يطير إلى أقاصي الأرض، قائلاً ومكرّرًا: «كونوا منتبهين… حان وقت تأدية الحساب! طوبى لمن يستمعون إلى صوتي».

التوسّل الإلهي 5

«يا ابنتي، صلّي كثيرًا. لا تعرف البشرية كيف ترجع إلى الله بواسطة إصلاح طرقها… صلّي من أجل الكنيسة. سيَحينُ زمن المِحَن العظيمة. سيقوم كرادلة ضد كرادلة. وأساقفة يعارضون أساقفة. إبليس سيمشي وسط صفوفهم كالذئاب النهِمة. ستكون هناك تغييرات. ما هو فاسد سيسقط ولن ينهض ثانية!» 

مقالات ذات صلة

كلمات يسوع للراهبة آنا للقربان: قولي للبشرية غضب الله قد فاض والعدالة الإلهية جاهزة للعمل

من هي الراهبة آنا علي التي ظهر لها يسوع باكيًا دموعًا من دم وأعطاها رسائل خطيرة للبشرية؟

من رسائل الرب يسوع للراهبة آنا للقربان الأقدس – شاركوني مرارتي ووحدتي في الكنائس الفارغة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سلام المسيح،
    أنا أتابعكم دائماً وأشكركم على كل مقال وكل صلاة.
    قرأت أنّكم ستنشرون كل رسائل العذراء في مديغوريه لأنّها لن تظهر غير مرة واحدة في السنة.
    تم نشر رسائلها خلال العام ٢٠٠٦
    ولم تنشروا غيرها.
    أرجوكم أريد هذه الرسائل.
    فليحفظكم الرب من كل داء ووباء.
    المجد للّه
    شكراً لكم

    1. سلام المسيح أختي لارا، اليوم مساءً سننشر كل رسائل السيدة العذراء لعام 2007 (ضمنها الرسائل إلى ميريانا وماريا وأيضًا الرسائل السنوية لهذا العام). وسنحاول نشر بقية الرسائل بأسرع وقت.
      رسائل العذراء لماريا مستمرة كالعادة كل 25 الشهر. فقط رسالة 2 الشهر توقّفت.
      شكرًا على متابعتك وبركة أمّنا العذراء ترافقك

  2. الله مهان!؟ العدالة الالهية جاهزة للعمل!؟ ليس غريبا ان يكره بفكر كهذا الناس الاله الحقيقي ويبتعدوا عنه عندما يقدم لهم اله زائف على انه الله. الاله الذي يحب الصديقين ويرحم الخطأة. الاله الذي لا يستطيع احد ان يمسه ولا ان ينتقص منه او ان يزيده لانه هو هو الامس واليوم والى الابد. الاله الكامل. يؤسفنا ان احدا لا يعمل عقله فيما يسمعه ويردده كالببغاء لان اسقفا قبله او رفضه ولا يكلف نفسه عناء مقارنته بالكتاب المقدس، آباء الكنيسة، التقليد واللاهوت. لا ننسى وعد الله الا يضرب البشر بعد الطوفان وذلك كان قبل تجسده. اليوم علينا ان نقبل بضربة من الله بعد ان تجسد المحب البشر، وكأن الخطيئة اصبحت اكثر من ذي قبل علما انها كانت دائما كثيرة. لا ننسى ان الله جاء ليخلص لا ليدين، وحديث كهذا يعني ان الله غير عقله ليقوم بادانة (الحقيقة انه يفرز) البشر قبل الموعد!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق