أخبار ومعجزات مديوغوريه

ماريا رائية مديوغوريه: ظهرت السيّدة العذراء بثياب ذهبية وقالت أنها إلى جانبنا في هذا الزمن الصعب

ظهرت السيّدة العذراء بثياب ذهبية وقالت أنها إلى جانبنا في هذا الزمن الصعب

الأب ليفيو من راديو ماريا أجرى حديثًا مع الرائية ماريا أيامًا بعد تلقّيها الرسالة الأخيرة من العذراء في 25 آذار 2020.

الأب ليفيو: رسالتها الأخيرة إلى العالم في 25 مارس مهمة جدًا بما أنها أتت 7 أيام بعد الإعلان عن توقّفها عن الظهور لميريانا في الثاني من الشهر. ماذا يمكنك أن تخبرينا عن ظهور العذراء؟

ماريا: كما تعلم 25 مارس هو عيد البشارة، وهو حجر الزاوية في تاريخ المسيحية كله. إنه يوم احتفال، عيد سيّدتنا العذراء وعيد الرب يسوع. كما في جميع ظهوراتها خلال الأعياد، ظهرت بثياب ذهبية رائعة الجمال.

الأب ليفيو: عدا عن الرسالة ماذا تحدّثت معها؟

ماريا: دائمًا في الأعياد، أحضّر طلبات وأسئلة لأقدّمها للعذراء. في هذه الفترة، أوصيت الكثير من الناس بتكريس أنفسهم وبيوتهم لقلب مريم الطاهر. فكّرت بجميع الذين يعانون، من مرضى الكورونا، عائلاتهم، كذلك الأطبّاء. والكهنة الذين يرغبون في عمل المزيد من أجل المؤمنين ولكنهم لا يستطيعون. الممرضات اللواتي يعشن في المستشفى أكثر من المنزل. في عيد البشارة أردت هذه البشرية جميعها أن تكون محمية تحت معطف مريم العذراء”.

العذراء تقف إلى جانبنا

ماريا: “العذراء تطمئننا بأنها لا تزال معنا وتقف إلى جانبنا في هذا الزمن الصعب. في رسالتها الأخيرة 25 مارس تُظهر لنا كم هي قريبة منا. وفي كلماتها يمكننا إيجاد الطمأنينة حول الزمن الذي نعيشه، ولكن أيضًا دعوة لعدم اليأس لأن طريقنا هو نحو ملكوت السماء”.
“الجميل في هذه الرسالة، هو قولها: “أنا معكم لأقودكم إلى طريق الخلاص”. نحن نفسر ذلك على أنه خروج من أوقات المحنة هذه. وفي نفس الوقت، تدعونا للعودة إلى يسوع: “عودوا إلى ابني؛ عودوا إلى الصلاة والصوم” . هي تطلب منا أن نثق في الصلاة، أن نثق في الله”.

الأب ليفيو: ألا تعتقدين أن هناك رسالة درامية؟ ربما ليست عن فيروس الكورونا… ألا تعتقدين أن هناك خطر حروب مدمّرة، حيث قالت في رسالتها في عيد الميلاد أن السلام في تناقص مستمر والكثير من القلوب في حالة حرب وبعيدة عن الله؟

ماريا: في قول العذراء “الشيطان يسيطر” أنا أفكر في الاضطراب والارتباك: كنائس مغلقة والناس لا يستطيعون الذهاب للصلاة. يبدو أنني عدت إلى الأيام الأولى من الظهورات، عندما منعتنا الشرطة من الذهاب إلى الكنيسة. أنا لا أتفق مع هذا، فهم يسمحون لنا بالذهاب للتسوّق لكنهم لا يسمحون لنا بالصلاة. يسود الشيطان من خلال سياسيينا. أنا أيضا أمّ وزوجة، أهتم بحياتي على الأرض. بالتأكيد سأكون سعيدة بالذهاب إلى السماء. ولكن إن دعاني الله للبقاء على الأرض، لأشهد بتقديس حياتي وببذل ذاتي، أقول: اسمح لي. لماذا هذا القانون؟”(منع الناس من الذهاب إلى الكنائس)

إرتدّوا وقرروا القداسة

الأب ليفيو: الدعوة إلى القداسة نجدها في الكثير من رسائل العذراء. هو بلا شك أمر متطلّب جدًا

ماريا: “نعم، العذراء تدعونا لنكون شجعان ونقرر القداسة. بذلك هي تريد أن تقولإذا قرّرتم القداسة، فسوف يستجيب الله لصلواتكم ويسمح لنا بعيش حياة هادئة وممتعة”.

الأب ليفيو: أين نجد القداسة الآن؟

ماريا: تدعونا السيدة العذراء إلى الإرتداد، وأنا أقول دائمًا: الشخص الذي يرتدّ يصبح شخصًا إيجابيًا وسعيدًا وصالحًا. تطلب منا الأم السماوية هذا بالضبط: أن نكون فيضًا وانبثاقًا عن التفاؤل، والصلاة، والصلاح”.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق