مختارات عالمية

كلمات المسيح للأخت آنا للقربان: أنا يسوع المصلوب البشرية تخونني مثل يهوذا

أنا مصلوب للغاية ومُهان، مجدّف عليّ ومرفوض

كلمات المسيح للاخت آنا للقربان الأقدس

التوسّل الإلهي 8 سبتمبر 1987 و 8 تموز 1988- 

هذه المرة لم أكن نائمة ولم أكن أصلي. لقد أغمضت عيني في الظلام. سمعت صوتاً حنون بالقرب من أذني قائلاً: “إنتبهي لما أقول لك.” فتحت عيني فرأيت شعاع نور؛ من خلاله رأيت الرب واقفاً على يمين سريري.

“أنا يسوع المصلوب… البشرية مثل يهوذا، تخونني وتجرّ النفوس إلى الهلاك في مطاردة عمياء وراء الحبّ الآثِم: المال والشهوات؛ أظلمَ الشيطان النفوس التي انقلبت ضد أنفسها.”

“يا ابنتي، أنا مصلوب للغاية ومُهان، مجدّف عليّ ومرفوض بينما أستمر في حبّ وخدمة وشفاء أبنائي المساكين. في ظل هذه المعاناة الهائلة، أود أن أتحدث إليك وأشرح لك شيئًا. لقد انتظرتك حتى تشاركيني في هذا الألم”.

“هذه هي إرادتي: أن يتعلّموا من خادمتي، عليك أن تكوني قادرة على الإقتراب من أبنائي المساكين على الرغم من أن ذلك سيُكلّفك العذاب والدموع. شاهدي كل شخص في ملامحي المعذّبة. طمئني الجميع أنني أحبّهم وأغفر لهم. أنا يسوع المصلوب”.

“في بيت القربان، أنا مستعد، ليلًا ونهارًا، أن أمنح البركات الكثيرة لكل إنسان. لكن لا أحد يأتي إليّ، بدلًا من ذلك، هم يبصقون عليَّ ويدوسونني عليّ”.

“صلّوا كثيرًا. إنّ عدلي الإلهي مكبّل برحمتي. فليس عندي أثمن من نفوس البشر.
“في سر حبّي الأقدس، أشعر بالوحدة الشديدة وسوء المعاملة. فكّروا في قيمة اللحظة الحالية، وضاعفوا ثقتكم بي واستجيبوا لمحبتي. عندما تقع الروح في الهلاك، فإنها تضيع إلى الأبد.”

“أنا عطشان جدًا إلى النفوس. أبقى في انتظارهم ليلًا ونهارًا، أسكب دموعًا من دم على هذه النفوس”.

“صلوا من أجل النفوس، في الخطوط الأمامية، النفوس المكرّسة. لا تخافوا. إقبلوا ينبوع نعمتي وقوتي. افتحوا قلوبكم واسمحوا لها أن تفيض امتنانًا الحب. عندما أكون في القربان معروضًا، سأصب كنوز رحمتي اللامتناهية على نفوس البشر.”

“أعطيكم بركتي”.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق