صلوات للرب يسوع

صلاة إلى الرب يسوع لطلب تدفّق سيل النعم من جراحاته

هذه الصلاة أوحاها الرب يسوع للمتصوفة ماريا غراف سوتر

صلاة لطلب تدفّق سيل النعم

يا يسوع وكل ما لي، إجعل سيل النعم يتدفّق من جراحك المقدسة، ومن قلبك، أسِل نار محبتك الإلهية من أجلي ومن أجل أحبائي الذين هم أيضًا أولادك! إحفظهم في محبّتك ونعمتك!

يا يسوع، إجعل سيل النعم ونار محبتك الإلهية يتدفّقان من جراحك المقدسة، من أجل الأب الأقدس وجميع خدّامك. أعطهم نار محبتك ليُقمعوا فيهم محبة أشياء هذا العالم، حتى يتمكنوا، في محبّتك، من أن يقودوا إليك النفوس التي أُوكِلت إليهم!

أرسل، يا يسوعي، سيل النعم ونار محبتك الإلهية لأولئك الذين اخترتهم كأدوات لحبّك. بحقّ الحبّ المتدفّق من جراحك المقدسة، أبعِد لعنة الخطيئة وعواقبها عن الذين يُظهرون لك الحب والرحمة. بحقّ الحبّ الإلهي الذي يملأ قلبك الأقدس، اشفِ جراح أرواحهم وأجسادهم.

يا يسوع، اسكب سيلًا من النعم ونار محبّتك الإلهية على كل الخطأة المساكين المعرّضين لخطر الوقوع بعمق في الخطيئة. ارحم خاصة أولئك الذين سيموتون اليوم. أعط الجميع، أيها القلب المليء بالحبّ، نعمة التوبة، حتى يكونوا سريعًا معك في السماء.

اسكب، يا يسوعي، سيل النعم ونار محبّتك الإلهية على كل أعدائك. ارحمهم يا يسوع لأنك لا تريد موت الخاطئ فإنّ رحمتك لا نهاية لها. أعطِهم جميعًا نعمة التوبة، كما أعطيتها لبولس. فيدركوا أنك الإله الحقيقي الوحيد .

يا يسوع، أنا أرجو كل شيء من خلال جراحك المقدسة. اغفر! “لإنهم لا يعرفون ماذا يفعلون.”

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق