أخبار ومعجزات مديوغوريه

العدو يصرخ بوجه فيتسكا “توقفي عن الصلاة ، إخرسي!”

سلّطت الراهبة ايمانويل الضوء على حادثة واجهت الرائية فيتسكا مؤخراً. (الأخت ايمانويل هي صديقة للرؤاة وكاتبة معتمدة عن ظهورات السيدة العذراء في مديغورييه ولها العديد من الكتب).

“في ذلك اليوم، عندما كانت فيتسكا تصلي لفترة طويلة على حشد من الحجّاج امامها، بدأت امرأة تصرخ في وجهها بصوت رجل فظيع: “لا يمكنني ان احتملك اكثر! توقّفي عن الصلاة ! انك دائماً تسامحين ! كان يجب ان تكوني ميتة منذ زمن طويل! إخرسي!”

هذا الصراخ من العدو له معنى هام ومغزى. ابليس يصف بوضوح هنا ما هو الشيء الذي يجرّده من أسلحته اكثر! فليس من المستغرب انه يكره الصلاة وممارسة المغفرة ! انهم يجعلونه عاجزاً عن القيام بأي ضرر.

تذكر الأخت ايمانويل ايضاً ان فيتسكا تعاني من تعب هائل لكنها تستمر في لقاء الحجاج ثلاثة ايام في الاسبوع والتحدّث اليهم والصلاة معهم كعادتها. وتطلب ان نصلّي من اجل فيتسكا حتى تستمر صحتّها في السماح لها بإدلاء شهادتها والصلاة مع الناس .

في رسالتها  بتاريخ 25/9/1986 قالت السيدة العذراء:

“أولادي الأحبّة
أسألكم أن تجعلوا الآخرين يعرفون ما هو السّلام بسلامكم أنتم، فيبدأون بدورهم البحث الفعليّ عنه. أنتم بسلام، أولادي الأحبّة، فلا يمكنكم أن تفهموا معنى فقدان السّلام. هكذا ساهموا بالصّلاة والقدرة على هدم ما هو شرّ في طبيعة الإنسان. أسقطوا القناع عن الخديعة التي يعتمدها الشّيطان. وصلّوا لينتصر الحقّ في جميع القلوب.
أشكركم على تلبيتكم ندائي”.
وفي سفر اعمال الرسل قال الرب لبولس حين كان في كورنثوس :

فَقَالَ الرَّبُّ لِبُولُسَ بِرُؤْيَا فِي اللَّيْلِ: «لاَ تَخَفْ، بَلْ تَكَلَّمْ وَلاَ تَسْكُتْ، لأَنِّي أَنَا مَعَكَ، وَلاَ يَقَعُ بِكَ أَحَدٌ لِيُؤْذِيَكَ».(اعمال الرسل 9:18)

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق