أخبارظهورات مريمية

أكثر من 2 مليون فريق صلاة حول العالم يستجيبون لنداء الحركات المريمية ويقيمون شبكة صلاة من أجل انتصار قلب مريم الطاهر!

إنه حدث تاريخي ويوم مريمي مميّز عزيز بصورة خاصّة على قلوب جميع المريميين حول العالم: يوبيل 100 سنة على ظهورات سيّدتنا العذراء في فاطيما يشارك به أكثر من 2 مليون فريق صلاة .

إنها دعوة للفرح بحضور مريم الأمومي واحتفالاً بحمايتها طوال السنوات ال100 الماضية.
إنها دعوة للركوع عند أقدام الأمّ السماوية لتغمر بنعمتها قلوبنا بمثل تلك المشاعر التي ملأت قلوب وفكر وكيان رعاة فاطيما الصغار: القديسان فرانسيسكو وجاسينتا وخادمة الله لوسيا.
إنها دعوة للاتّحاد مع قداسة البابا فرنسيس والكنيسة الكاثوليكية جمعاء في صلاة واحدة سيرتفع عطرها كالبخور ليملأ السماوات.
إنها دعوة للمشاركة بالاحتفالات في فاطيما بشكل فعلي وروحي لا تقلّ أهميّته عن التواجد جسدياً في معبد فاطيما.
لبّى هذه الدعوة أكثر من 2 مليون فريق صلاة من الأراضي المقدسة، لبنان، العراق، مصر، سوريا، ايطاليا، اسبانيا، السويد، كندا، الولايات المتّحدة، فرنسا، أستراليا ومن بلدان أخرى من قارّات العالم.

أحد أهم الأهداف لشبكة الصلاة هذه هو أن نُظهر للسيدة العذراء اننا نأخذ رسالتها في فاطيما على محمل الجد. وأننا نرغب مساعدتها في الدخول في الزمن المجيد الذي وعدت به سيّدة فاطيما، اي انتصار قلب العذراء الطاهر.

كانت الحركة المريمية في الأراضي المقدسة من الأوائل الذين أطلقوا النداء وقد استجاب للدعوة مسيحيون من جميع أنحاء العالم العربي ومن الجاليات المسيحية المغتربة في اوروبا والقارة الأمريكية وحتى من داخل الدول الإسلامية (السعودية، قطر، الإمارات…) حيث سيجتمعون اليوم  كلٌّ مع فريق صلاة في بلده: في الكنائس والساحات والحدائق العامة والبيوت ليتلون الوردية معاً ولرفع الصلوات الى صاحبة العيد ملكة السماوات والأرض.

وبهذه المناسبة سيلتقي أعضاء الحركة المريمية في الأراضي المقدّسة كفريق مشارك في شبكة الصلاة اليوم. إذ سوف يجتمعون في دير المحرقة للآباء الكرمليين على جبل الكرمل لصلاة المسبحة وللإحتفال بالذبيحة الإلهية.

منذ الغد سنعمل على جمع الصور من جميع الفرق التي استاجبت لدعوة الحركة وسننشرها في الموقع هنا وفي صفحات الفيسبوك الخاصة بالحركة (كلي لك يا مريم، الحركة المريمية في الأراضي المقدسة وأصدقاء مريم ملكة السلام)
لذا نُذكّر جميع الفرق بضرورة تصوير الحدث وإرسال صورة او أكثر لنا حتى نعمل على جمعها ونشرها. وفي الأيام المقبلة سننتج فيديو ندمج فيه هذه الصور مع صور لتجمّعات أخرى حول العالم ولمشاهد من الإحتفال في فاطيما.

إن لم تشترك حتى الآن فما زال هناك فرصة أخيرة.  إجمع بعض معارفك وأصدقائك اليوم لتصلّوا الوردية معاً. لمعرفة التفاصيل  أدخل الى هذا الرابط اضغط هنا  وللتسجيل اضغط هنا

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا لبنانية عبدة وخادمة امي العضرا مريم . لبنانية ساكنة بالمانيا لانو زوجي الماني من حوالي 26 سنة. ناشطة بكنيستنا الكاثوليكية . نهار يوبيل المئة سنة على ظهور امنا سيدة فاتيما ، لبيت دعوتكم ونظمت نهار صلاة المسبحة الوردية بالمانيا بمدينة كريفلد بتبعد 30 كيلو متر عن دوسلدورف. بدءنا الساعة عشرة بالقداس الالاهي ومن الساعة الحادية عشرة حتى السابعة مساء صلينا 12مسبحة وردية بلغات مختلفة أمام القربان المقدس ، سجود القربان. اللغات كانت : بدأنا بالبرتغالية ثم الإيطالية، الهندية ، الإيرانية، السيرلنكية، الكرواسية، البوسنية، الالمانيه، ( المسبحة للرحمة الإلهية في الألمانية الساعة الثالثة بعد الظهر) ، الرومانية، البولندية، العربية والنهاية بالكلدانية. العرب كانو لبنانية انا، مصريين وعراقية. ورتلنا يراتيل بكل هذه اللغات. كان نهار مريمي عظيم، عرس مريمي، عرس المسبحة الوردية، كل مشاركات جاب معه وردة للعضرا ، وبنهاية النهار كانو الورود كتار. زين لازم ابعت الصور عن هيدا النهار المبارك؟ في عندكم مركز بلبنان؟ الف شكر ومحبة إليكم. لينا رياشي برغر

    1. زين لازم ابعت الصور عن هيدا النهار؟ وبنهاية النهار كرسنا ذاتنا لقلب مريم الطاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق