أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

أخبار رائعة لمحبّي ومتابعي مديوغوريه تنقلها لنا الراهبة إيمانويل

أخبار رائعة لمحبّي ومتابعي مديوغوريه

نشرت الراهبة إيمانويل في موقعها التصريحات المدهشة التالية:

أخبار رائعة – أعلن الأب مارينكو، كاهن مديوغوريه، أن مهرجان الشبيبة سيقام (خلال الأسبوع الأول من أغسطس) إذا كانت الحدود مفتوحة. لقد فتحت سلوفينيا بالفعل حدودها.
يبدو أن فيروس الكورونا اختفى من مديوغوريه ، فلنأمل ألا يعود!

النشاط الراعوي يتجدّد

يتم الاحتفال بالقداس المسائي مرة أخرى في أبرشية القدّيس يعقوب (مديوغوريه)، بينما تُحافَظ على المسافة الإلزامية بين المُصلّين. بفضل البث المباشر، يحظى هذا القدّاس دائمًا بحضور كبير. كما استُعيدت ساعات السجود، لفرحة الجميع ، وكذلك قداديس الصباح باللغات الكرواتية والإنجليزية والإيطالية.

ستُستأنف الاعترافات في الأسبوع المقبل، مع حماية كافية بين الكاهن والمعترف. لقد أصبح كل شيء “طبيعيًا” مرة أخرى تقريبًا ، باستثناء أن حجّاجنا الأعزاء لا يزالون غائبين. دعونا نصلي من أجل إعادة فتح الحدود بسرعة!

لقد عاد القرويون للقيام ببعض الزراعة ، وهو أمر تخلّوا عنه جزئيًا لصالح العمل في الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية. نرى العديد من البراعم الصغيرة تظهر في الحقول حول المنازل. تتفتح أشجار الرمان ناشرة شذاها العطر. وأشجار الجوز تنبت أوراقها الصغيرة، واعدة بموسم جيد.

ماذا عن الصليب الأزرق

هل اختفى الصليب الأزرق؟ نعم ، لكن مؤقّتًا. فسوف يعود، إذ يتم العمل في هذا الموقع من أجل تسهيل مكان صلاة أفضل للحجاج.

يعمل الشباب جمعية Cenacolo (مدمنين سابقين) بنشاط لجعل هذه المساحة أجمل ومستخدمة بشكل أفضل. إن العمل الجاري هنا لا يمنع الناس من المجيء للصلاة في هذا المكان المقدّس.

أنتم دائمًا في صلواتنا، ويبدو أن مريم، خلال هذا الصمت الطويل ، تشاركنا حماسها في رؤيتكم تعودون قريبًا لرؤيتها ، تعودون إلى أمكم!

المصدر: sremmanuel.org

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق