تساعية حماية من الكورونا

تساعية خاصة لطلب الحماية من فيروس الكورونا – اليوم السابع

تساعية خاصة لطلب الحماية من فيروس الكورونا – اليوم السابع

بسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد. آمين

أيها الآب السماوي الأزلي، إرحمنا وارحم العالم أجمع. نأتيك اليوم بمخاوفنا وهمومنا – أنت تعلم ما في قلوبنا. نحبّك، نثق بك، ونحتاجك. نسألك أن تكون معنا وتبقى معنا. ساعدنا خلال هذه الأوقات من عدم اليقين والحزن.

نعترف أنك الطبيب الإلهي، شافي الجميع. لذا نسألك أن تمنح حضورك المُحِبّ والشافي لجميع المرضى والذين يعانون الآن وأن تمنحهم الراحة والصحّة. نتوسّل إليك طالبين أن تكون مع العائلات الحزينة التي فقدت أعزّاءها. ارحم الذين انتقلوا، راجين أن يكونوا برفقتك في السماء.
ونسألك أيضًا أن تقف إلى جانب جميع أفراد الطواقم الطبية الذين يعرضون أنفسهم للخطر أثناء عملهم في جلب الشفاء للآخرين.

الّلهم، أبعد عنا الخوف والحزن، فامنحنا الشفاء وأرسل لنا سلامك وحضورك الغامر.
(أذكر نواياك هنا)

أيها القدّيس تداوس الرسول، شفيع الأمور المستحيلة صلِّ لأجلنا.

صلاة إلى مريم التي تحل العقد

أيتها القديسة مريم، الممتلئة بحضور الله في حياتك، لقد قبِلت بكل تواضع إرادة الآب، ولم يكن الشيطان قادرًا أبدًا على أن يربطك بإرباكاته. توسّطتِ مرة مع ابنك من أجل صعوباتنا، ومملوءة طيبة وصبرًا، أعطتينا مثالًا كيف نفكّ العقد في حياتنا. ببقائك أمّنا إلى الأبد، تنظّمين وتوضّحين أكثر الروابط التي تربطنا بالرب.

أيتها الأمّ القدّيسة، أمّ الله وأمّنا، أنت التي تحلّين، بقلب أمومي، عُقد حياتنا ، نتوسّل إليك أن تقبلي بين يديك مرضانا وتحرّريهم من العُقد والاضطراب الذي بواسطته يهاجمنا عدوّنا.

خلّصينا يا سيّدتنا من الشر، بواسطة نعمتك وشفاعتك ومثالك، وفكّي العُقد التي تمنعنا من الاتّحاد بالله، حتى نتمكن، ونحن أحرار من الخطيئة والزلّات، أن نجده في كل شيء، ونضع قلوبنا فيه، لكي نخدمه دائما في إخوتنا وأخواتنا. آمين (هذه الصلاة كتبها البابا فرنسيس)

يا مريم، أنتِ التي تحلّ العُقَد، صلّي لأجلنا.

صلاة إلى القدّيس تداوس الرسول

أيها القديس يهوذا الرسول، الصديق والخادم الأمين ليسوع المسيح. إن الناس حول العالم يكرمونك ويتوسلون إليك كشفيع للحالات التي لا أمل ولا رجاء لها. صلّ لأجلي لأنني وحيد وعاجز.

أرجوك أن تمنحني معونتك السريعة الملموسة. احضر لمعونتي في محنتي الكبيرة هذه فأنال تعزية ومعونة السماء في كل احتياجاتي، محني، وعذاباتي، فأمجد الله معك دائما. آمين.

يا يسوع، نحن عطاش لك. لقد اخترت أن تجيء إلى العالم كطفل ضعيف، كن مع الأكثر ضعفًا في هذه الأيام. ساعدنا على الاستمرار في العودة إليك بكل قلوبنا طوال هذه المحنة. آمين.
أبانا، السلام، والمجد

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق