عبادات

وعود القديس يوسف للمتعبّدين لقلبه النقي – من ظهوراته المثبتة كنسياً

في ظهوراته التي تم ذكرها في مقال سابق أعطى القديس يوسف عدّة وعود للمتعبّدين لقلبه النقي


الوعد الأول:

“كما أنني عفيف وبارّ في عينَي الرب، كل المتعبّدين لقلبي سيكونون كذلك أعفّاء صالحين وقديسين أمام الله. سأملأكم بهذه النعم والفضائل، لكي تنموا كل يوم في طريق القداسة”.

الوعد الثاني:
أعِد جميع من يكرّم قلبي النقيّ، أن أفعل أعمالاً صالحة لمن هم بحاجة أكثر، خاصة المرضى والمشرفين على الموت. سأعزّيهم وأحامي عنهم، وسيحصلون في لحظات حياتهم الأخيرة على نعمة الميتة الصالحة. سأتوسّل أنا بنفسي أمام إبني يسوع، من أجل تلك النفوس، مع زوجتي العذراء الفائقة القداسة، مريم، وسنواسيكم بحضورنا المقدّس، في ساعاتكم الأخيرة هنا على الأرض، لكي تستريحوا بسلام في قلبينا.

وكما رأيتَ ابني يسوع يريح رأسه على قلبي، بهذه الطريقة، أنا وعروستي مريم الكلية القداسة، سوف نأخذ هذه النفوس لمجد الفردوس، في حضرة المخلّص، ابني يسوع المسيح، بحيث تجد الراحة، وتخلد إلى قلبه الأقدس … ”

الوعد الثالث:
“إنّ الإبتهال لإسمي كافٍ لجعل الشياطين يولّون هاربين! أعِدُ كل المؤمنين الذين يكرّمون قلبي النقيّ بإيمان ومحبّة، نعمة العيش بطهارة النفس والجسد، والقوّة على مقاومة كل هجمات وإغراءات الشيطان. أنا نفسي سوف أحميهم بقدرتي العظيمة”. وأضاف القديس يوسف أن النعمة هذه سيستفيد منها أيضاً أفراد عائلاتهم الذين يحتاجون إلى مساعدة إلهية.

الوعد الرابع
“أعِدُ بنعمة مواساة قلبي لهم في أعظم الآلام وفي خطر الدينونة، عندما تفقد النفس النعمة الإلهية بسبب خطاياها المميتة. لأولئك الخطأة، الذين يلتجئون إليّ، أعِد بمنحهم نِعم قلبي النقي من أجل تقويم حياتهم، إرتدادهم، وشعورهم بالندامة الحقيقية على خطاياهم”.

الوعد الخامس
“جميع أولئك الذين يتعبّدون لقلبي النقي، سيحصلون على نعمة حمايتي من كل الشرور والمخاطر. بالنسبة لأولئك الذين يستسلمون لي لن يهلكون في المصائب والحروب والجوع والأمراض والكوارث الأخرى، سيكون لديهم قلبي كملجأ لحمايتهم. هنا، في قلبي ، سيكون الجميع محميين من العدالة الإلهية في الأيام القادمة. كل من يكرّس نفسه لقلبي، ويكرمه، سيبحث عنه ابني يسوع بعيون الرحمة، فسوف يسكب عليه يسوع محبّته وسيأخذ إلى مجد ملكوته جميع الذين أضعهم في قلبي.

الوعد السادس
الأربعاء الأول من الشهر
“في كل أول أربعاء من الشهر، يسكب قلبي النقي الكثير من النِعم على جميع الذين يعتمدون على شفاعتي. في يوم الأربعاء، لن يحصل البشر على دفق من النعم البسيطة، بل سيول قوية للغاية من النعم الرائعة! سوف أشركهم مع أولئك الذين يكرّمونني ويعتمدون عليّ، بكل البركات، كل الفضائل، وكل الحب الذي تلقيته من إبني الإلهي يسوع وزوجتي القديسة مريم العذراء بينما كنا نعيش في هذا العالم، وكل النعم التي ما زلت أتلقى في مجد النعيم”.

“أعَد بالتشفع أمام الرب يسوع في أولئك الذين يأتون إلي، ويكرّمون قلبي. سوف أعطيهم النِّعم كي يكونوا قادرين على حل أصعب المشاكل والاحتياجات الملحة، التي تبدو في عيون الإنسان مستحيلة، لكن من خلال شفاعتي عند الله، سيكون ذلك ممكناً. إنني أمنح نِعم قلبي لكل الخطاة حتى يتمكنوا من الارتداد”.

الوعد السابع
وعد مكافأة نشر التعبّد للقديس يوسف
“كل الذين ينشرون التعبّد لقلبي، ويمارسونه بمحبّة، ليكن لديهم اليقين بأن أسمائهم ستكون محفورة في قلبي، مثلما محفور فيه صليب يسوع واسم مريم. في النهاية، الله ذاته، هو من يطلب نشر التعبّد لقلبي”.

الوعد الثامن
أيها الآباء والأمّهات – كرّسوا أنفسكم لقلبي، وكذلك عائلاتكم، وسوف تحصلون على مساعدتي في معاناتكم ومشاكلكم. كما ربّيت ابن العليّ بحسب وصاياه، سأساعدكم في تنمية وتربية أولادكم. سأُعين جميع الآباء والأمّهات الذين يُكرّسون أولادهم لي، وأنّميهم في شرائع الله المقدّسة، حتى يجدوا طريق الخلاص الآمن.

الوعد التاسع
وعد مريم العذراء الكليّة القداسة للمتعبّدين لقلب القديس يوسف
“كل من يكرّم قلب القديس يوسف النقيّ سوف ينتفع من حضوري الأمومي في حياته بطريقة خاصة. أولئك الذين يطلبون من قلبه بثقة، أعدهم بالتشفّع من أجلهم أمام الآب الأزلي وابني يسوع المسيح والروح القدس. سوف أحصل لهم، من الله، النعمة للوصول إلى كمال القداسة في فضائل القديس يوسف، بهذه الطريقة يصلوا إلى الحب المثالي الذي عاش فيه (القديس يوسف). سوف يتعلم البشر أن يحبوا ابني يسوع ويحبّوني بنفس الحب الذي عاملني به زوجي العفيف، فيتلقّوا الحب الأكثر نقاء من قلوبنا. ابني يسوع، زوجي العفيف وأنا إلى جانبكم. لا تخافوا شيئًا لأن قلوبنا ستحميكم دائمًا”.

الوعد العاشر
وعد الرب يسوع
“كل من سيكرّم قلب أبي يوسف البتولي النقي، سيحصل في ساعة الموت على نعمة لمقاومة مخطّطات عدو الخلاص، والانتصار والمكافأة في ملكوت أبي السماوي. أولئك الذين يكرّمون بهذا العالم هذا القلب النقي بتفاني، سيحصلون على مجد عظيم في السماء. النفوس المتعبّدة لقلب أبي البتولي، سيُنعَم عليها برؤيا الثالوث المبهجة، وسيكون لديها المعرفة العميقة للثالوث الإله الواحد القدّوس. وستتمتّع بحضور أمّي السماوية وأبي البتولي يوسف في الملكوت السماوي. تلك النفوس ستكون محبوبة من الثالوث الأقدس وأمي القديسة مريم وسيطوّقون قلب يوسف أبي الفائق النقاوة مثل أجمل الزنابق”.

لقراءة صلاة التكريس للقديس يوسف وصلاة لطلب نعمة الطهارة اضغط على الروابط التالية:

فعل التكريس للقدّيس يوسف

صلاة إلى القديس يوسف البتول لطلب نعمة الطهارة ونقاوة القلب

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق