أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

ميريانا: قبل أن تُمنح البشرية العلامة المرئية، سيُعطى العالم ثلاثة تحذيرات

ميريانا: قبل أن تُمنح البشرية العلامة المرئية، سيُعطى العالم ثلاثة تحذيرات على شكل أحداث على وجه الأرض.

“عندما يبدأ كل شيء في الحدوث، سنكون قادرين على فهم سبب اختيار العذراء 18 مارس، لماذا كل ثاني من الشهر، لماذا الصوم أيام الأربعاء والجمعة، كل شيء سيكون واضحًا…”

يتحدث الناس اليوم عن فيروس الكورونا كعلامة، وباء، ونذير لما هو على وشك الحدوث.
مع تفشي فيروس الكورونا في جميع أنحاء العالم، أعلنت ميريانا في 18 مارس أن ظهور العذراء الشهري لها قد انتهى – كان هذا الخبر صادمًا للمؤمنين الذين يتابعون مديوغوريه عن كثب، والتوقيت (آبان الوباء) هزّ الكثير من الناس.

منذ بداية الظهورات وعدت السيّدة العذراء بإعطاء علامة رائعة وأبدية على تلّة الظهورات (السر الثالث). هل وصلنا إلى نقطة التحوّل، وستظهر العلامة قريبًا؟

في كتابها “قلبي سوف ينتصر” قالت ميريانا: تحدثت السيدة العذراء عن الأسرار، موضحة التفاصيل عن كيفية تطور كل شيء وتهيئتي لدوري. ثم في 13 سبتمبر 1984، ظهرت السيدة العذراء مرة أخرى وأخبرتني بالتاريخ الذي يجب أن أعطي فيه تفاصيل السرّ الأول للكاهن. خفّفت هذه المعرفة الجديدة من محنتي وأعطتني القوة.

خلال ظهور 25 ديسمبر 1982، أعطتها العذراء السرّ العاشر والأخير، وكشفت لها، التواريخ التي ستتحقّق فيها الأسرار المختلفة. كما كشفت العذراء القدّيسة لميريانا عن بعض جوانب المستقبل، حتى هذه اللحظة، بتفصيل أكبر من بقية الرؤاة.

” قبل أن تُمنح البشرية العلامة المرئية، سيُعطى العالم ثلاثة تحذيرات على شكل أحداث على وجه الأرض”. وميريانا ستكون شاهدة على هذه الأحداث
عشرة أيام قبل حدوث التحذير ستُبلغ ميريانا الكاهن الذي اختارته (الأب بيتار ليوبتش). شهادة ميريانا ستكون تأكيد على صحة الظهورات وحافزًا لارتداد العالم.

بعد التحذيرات، ستظهر العلامة المرئية على تلّة الظهورات في مديوغوريه ليراها العالم بأسره. وستكون هي أيضًا شهادة على صحّة الظهورات ومحرّك لعودة البشرية إلى الإيمان.

بعد التحذير الأول، سيتبعه التحذيران الأخريان في وقت قصير. وبالتالي، سيكون لدى البشر القليل من الوقت للارتداد.

تلك المدة الفاصلة ستكون فترة نعمة وارتداد. بعد ظهور العلامة المرئية، سيكون لدى أولئك الذين لا يزالون على قيد الحياة القليل من الوقت للارتداد. لهذا السبب، تدعونا العذراء إلى المصالحة والعودة العاجلة إلى الله .

الدعوة إلى الصلاة والتكفير تهدف إلى تجنّب الشر والحرب، ولكن الأهم من ذلك كله هو خلاص النفوس.

تقول ميريانا: “الاحداث التي تنبّأت بها السيّدة العذراء قريبة. لذا ارتدّوا بأسرع ما يمكن. إفتحوا قلوبكم لله”

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق