صلوات للرب يسوع

صلاة من أجل الأطبّاء والممرّضات وكل من يعمل في مجالات الرعاية الصحيّة

صلاة من أجل الأطبّاء والممرّضات وكل من يعمل في مجالات الرعاية الصحيّة

أيها الآب الأزلي الرحيم، يا من أبدعت الإنسان على صورتك، وجعلت جسده مسكن الروح القدس، نتوسّل إليك أن تقدّس وتحمي، أطبائنا وممرّضاتنا وكل من يعمل في مجالات الرعاية الصحيّة الذين دعوتهم لتطبيب والعناية بالمرضى وتخفيف آلامهم.

قوِّهم يا رب في الجسد والروح، وبارك عملهم، حتى يُريحوا المرضى والمتعبين الذي تجسّد ابنك من أجل خلاصهم، عاش على هذه الأرض، وشفى المرضى.

إمنحهم يا إلهنا قوّة متجدّدة، واصعدهم كما على أجنحة النسور، فيركضون ولا يتعبون، يكافحون ولا يضجرون. سِر معهم يا رب وكن صخرتهم التي عليها يعتمدون، لأنهم بدونك ليس لديهم شيء.

أيها الإله الصالح، نشكرك على كل عامل في مجالات الرعاية الصحيّة . أنت قوّتهم وغِناهم وخلاصهم، عليك يتّكلون.

يا يسوع الرحيم، الطبيب السماوي، والإله القدير، بين يديك الرؤوفتين نضع كل طبيب، ممرضة، وكل من يعمل في مِهن الرعاية الصحيّة، إمنحهم كل النِعم التي هم بحاجة إليها، حتى إن واجهتهم المتاعب والصعوبات، تكون أنت ملجأهم وحمايتهم وقوّتهم. أغمر قلوبهم وعقولهم بالسلام الداخلي فلا تدفعهم الحياة نحو القلق والخوف.

بشفاعة والدتك الكليّة الطهارة والقداسة نرجوك أن تباركهم كما يباركون الآخرين. ذكّرهم دومًا بأنه ليس عليهم مواجهة تحدّيات اليوم بدونك. لقد وضعتهم على هذا الطريق ولن تجعلهم يمشون بمفردهم. آمين

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق