صلوات

صلاة لشفاء وتحرير العائلة من جميع خطايا أجيالها

لماذا نحتاج إلى صلاة لشفاء وتحرير العائلة من جميع خطايا أجيالها

الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون” (إرميا 31/29)

من أجل ذلك، علينا القيام بأعمال تكفيريّة وخلاصية، وأن نتحصّن ضدّ التأثيرات التي يستطيع الشيطان أن يؤثّر علينا بها، ، وأن نلتمس من الله بأن يعتني ويهتم بسلالتنا. فلكي نشفي ذرّيتنا، علينا أن نحارب انتقال التأثيرات المضرّة إلينا، وعلينا أيضًا أن نطلب من الله الرحوم بأن نتنازل ويغفر برحمته الوافرة لجميع الذين خطئوا.

كلّ هذا يتوقف على استعدادنا الشخصي لنغفر، بدورنا، لمن أساء إلينا أو جرحنا في حياتنا اليومية، حينئذٍ يسود الانسجام والوئام والمحبة في سلالتنا، وتضمحل كل التأثيرات الشريرة عن عائلتنا بكاملها.

وعلينا أيضًا أن نقدّم قداسات لراحة أنفس أموات عائلتنا. وأن نسألهم مساعدتنا على التحرر والشفاء. ونلتمس طالبين من سيّدنا يسوع المسيح أن يطهّر بدمه الإلهي من أهانوه منهم بسيرة حياتهم…

صلاة لشفاء وتحرير العائلة من جميع خطايا أجيالها

باسم الآب والابن والروح القدس. آمين

يا رب، لا تذكر أخطاءنا ولا أخطاء آبائنا.

أبانا الذي في السماوات…

ليحلّ الروح القدس عليّ، فأكون مستعدًا لمغفرة جميع الشرور التي تنتقل إليّ من عائلتي، ولألتمس لها من الله الغفران والشفاء التام.

إني أتوسل، قبل كل شيء، إلى أبينا الذي في السموات، ليغفر لي خطاياي وهفواتي، وإني لنادم عليها من أعماق قلبي، وأكفر بها بكل قواي.

أكفر بالشيطان وبإغراءاته، وبالعالم وبالشر وبالخطيئة. وأتضرّع إلى إله الرحمة ليشفق علينا وعلى آبائنا وأجدادنا وأولادنا.

أغفر من كل قلبي لمن أذاني، وأريد أن أقتلع من نفسي كل شعور بالحسرة والإنتقام والغضب أو الازدراء. وإن تذكّرت أني ألوم أحدًا لأمر ما، أغفر له وأباركه كما أغفر لجميع أعضاء عائلتي الذين أذوني، وأدعو لهم بالخير.

إذا كان أحد أجدادي قد مارس علوم التنجيم أو تحضير الأرواح أو السحر أو أي من الأفعال الشيطانية، تنازل يا رب، وبطيبتك العظيمة، وأغفر له.

أيها الآب، إغفر لآبائي وأجدادي كل ما فعلوه من خيانة وخداع وغش أو طلاق، فشوّهوا سرّ الزواج المقدس.

أسجد أمامك يا ربّي، مقدّمًا لك خطايا آبائي وأجدادي: أعهد إليك كل جرح عميق خلّفته خطايا الدنس، لكي تشفيه برحمتك التي لا حدّ لها.

ألتمس منك أيضًا، يا ربي، بأن تطهر أصل عائلتي من كل جرح كان الأولاد ضحيّته: من إجهاض أو حمل خارج الزواج أو أذيّتهم جسديًا أو معنويًا.

أبانا الذي في السموات، إسمح لدم يسوع، الذي يطهّر ويُعطي الحياة، يأن يروي كل هذه الأجيال ويطبعها.

أتوسّل إليك، أيها الآب الفائق القداسة، حرّر جميع آبائي وأجدادي من أخطائهم. إغفر لهم خطاياهم، بحيث تُقطع جميع الجذور السيئة، ويُقضى على جميع الآثار الضارة والمؤذية، التي أرزح أنا وعائلتي تحتها. فليطهّر دم المسيح سلالتي برمّتها. وليشفِ الروح القدس، روح الحب، كافة الجراحات العائلية الماضية.

أطلب هذا منك، يا رب، باسمهم وباسمي، بشفاعة أمك الكلية القداسة، وبواسطة ابنك الحبيب، فادينا ومخلصنا وإلهنا، الذي يحيا ويملك معك في وحدة الروح القدس إلى أبد الآبدين.
آمين.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق