صلوات

صلاة بالغة القوة لطلب الشفاء والتحرّر من المصاعب الروحية وهجمات الشرير ألّفها كبير المقسّمين الأب غابرييل آمورث

صلاة التحرير هذه هي بلا شك صلاة قويّة تمنح الراحة للذين يعانون من هجمات الشرير وتأثيره على الصحة، العمل، والعائلة.

خلال التقسيم ومنح “بركته الخاصة”، كان الأب آمورث يتلو هذه الصلاة لطلب شفاعة الثالوث الأقدس، سيدتنا العذراء، رؤساء الملائكة وجميع القديسين. وهي صلاة تحرير عظيمة الفعالية في المصاعب الروحية والجسدية والعائلية والتجارب الشيطانية..

صلاة الأب آمورث للتحرير

باسم الآب والإبن والروح القدس، الإله الواحد. آمين

يا روح الرب، روح الله، أيها الآب والإبن والروح القدس، الثالوث الأقدس، أيتها العذراء البريئة من الدنس، أيها الملائكة ورؤساء الملائكة ويا جميع قديسي السماء، تعالوا إلى معونتي.

طهّرني يا سيّد، شكّلني، إملأني بك، واستخدمني. أبعِد كل قوى الشر المعاكسة عني، دمّرها، حتى أكون معافى بصحة جيدة وأقوم بأعمال صالحة.

إطرح عني كل تعويذة، سحر، أو أي عمل خبيث، أبعد عني اللعنات، والعين الشريرة وكل إبتلاء واضطهاد ومس شيطاني؛ حرّرني من كل ما هو شرير وآثِم، ومن كل غيرة وغدر وحسد ومن كل تغذية شيطانية إن كانت جسدية، نفسية، أخلاقية أو روحية.

إحرق كل هذه الشرور في الجحيم، لكي لا تلمسني مرة أخرى أو أي مخلوق آخر في العالم بأسره.

بقوة الله الكلي القدرة، باسم مخلّصنا يسوع المسيح، وبشفاعة العذراء مريم البريئة من الدنس، أمنع وآمُر جميع قوى الشرّ التي تزعجني، أن تتركني إلى الأبد، وأن تودَع في جهنّم الأبدية، حيث يقيّدها رؤساء الملائكة ميخائيل، جبرائيل ورفائيل وملائكتنا الحرّاس، هناك سوف تُسحق جميعها تحت عقب مريم العذراء الكلية الطهارة. آمين

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق