أخبارظهورات مريمية

نبوءة عذراء لاساليت الخطيرة بدأت تتحقّق اليوم!

نبوءة عذراء لاساليت الخطيرة بدأت تتحقّق اليوم!

في لاساليت، فرنسا، تنبأت السيدة العذراء بأحداث مأساوية وقد تحقّقت معظمها. واليوم نرى أحداث تُرجعنا إلى تلك الكلمات التي عهدت بها العذراء إلى ميلاني عام 1846. يؤمن الكثيرون أن الجزء الثاني من نبوءة عذراء لاساليت الذي يتحدّث عن أزمة خطيرة في الكنيسة، قد بدأ يتحقّق بالفعل.

عند قراءة النص الذي كتبته ميلاني الموجود في كتاب “ظهور السيدة العذراء على جبل لاساليت” نجد نبوءات عن الثورات الفرنسية والإيطالية والإسبانية، وسقوط السلطة الزمنية من يد الكنيسة (مخالفة بورتا بيا عام 1871) واندلاع الحرب العالمية الأولى. وجميعها حدثت زمن طويل بعد أن تنبّأت عنها سيدة لاساليت. 

منها بعض النبوءات التي كشفتها السيدة العذراء في لا ساليت والتي تعود إلى أحداث مروعة تحصل في أيامنا هذه.

ماذا يحدث في فرنسا؟

يدور الجدل في فرنسا حول قرار ماكرون تعيينه زعيمة حركة فيمين إينا شيفتشينكو عضوة لجنة المساواة بين الرجل والمرأة.

لمن لا يعلم، فإن الناشطة إينا معروفة في فرنسا بقيامها بأعمال بتدنيس وتجديف في كاتدرائية نوتردام عام 2013. حيث خلعت ملابسها هي وسبعة نساء آخريات من المجموعة المتطرفة داخل المكان المقدس احتفالًا منهم بقرار بنديكتوس السادس عشر بالاستقالة من السدّة البابوية.

شبه عارية، وعبارة “لا بابا بعد الآن” (No more pope) مكتوبة على صدرها العاري، توجّهت إينا نحو الجرس الذهبي في نوتردام وطرقته بعصا خشبية. تسبّبت الطرقات المتتالية بضرر في النصب المقدّس. في أعقاب هذا التدنيس، تم القبض على إينا وصديقاتها ووجهت إليهن تهمة التخريب. لكن في عام 2015، تمّت تبرئتهن وتعويضهن بمبلغ 1500 يورو لكل واحدة منهن.

ما علاقة هذا الحدث بنبوءة عذراء لا ساليت ؟

تحدّثت نبوءة السيدة العذراء لميلاني عام 1846عن فقدان الإيمان في الدول الكاثوليكية وعن أزمة الكنيسة الكاثوليكية. وتحدّثت بشكل خاص عن إيطاليا وفرنسا. قالت:
«سيكون للحكومات المَدنيّة مُخطّط واحد وهو إلغاء وإبعاد كلّ مبدأ دينيّ ليفتحوا الطريق للماديّة، والإلحاد، وممارسات المواصِلة مع أرواح الموتى، والشّهوة في كلّ أنواعها. كلّ هذه الشعوب ستأخذُ على عاتقها روحانيّة ملائكة جهنّم». 

«… ستَظهر الرجاسة في الأماكن المقدّسة كما وإنّ أديرةً كثيرةً لم تَعُد بُيوتاً لله بل أصبحت مراعي لأزموداوس (شيطان الدنس) وأتباعه. في الأديرة، ورود وزهور الكنيسة ستُنتِن والشيطان سيُعِدَّ نفسه كملكٍ على كلّ القلوب». 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق