تساعية الرحمة الإلهية

تساعية الرحمة الإلهيّة – اليوم الرابع

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين.

«يا ابنتي، أنظري في لجّة رحمتي وسبّحي الله على رحمتي ومجّديه هكذا: إجمعي خطأة العالم كلّهم وغطّسيهم في لجّة رحمتي. أريد أن أعطي ذاتي للنفوس. يا ابنتي، ستتجولين في العالم كلّه، في يوم عيدي، عيد الرحمة وتجلبين النفوس اليائسة الى نبع رحمتي. سأشفيها وأقوّيها».

يا إلهي أنا أؤمن بك واعبدك ورجائي فيك واحبك. أطلب منك العفو لأولئك الذين لا يؤمنون بك ولا يعبدونك ولا رجاء لهم فيك ولا يحبونك.

أيّها الثالوث الكليّ القداسة: آب وابن وروح قدس، إنّي أقدّم لك كلّ شيء، وأنا أعبد جسد ودم سيدنا يسوع المسيح الثمينَين للغاية، روحَه وألوهيَّته، يسوع المسيح الموجود في جميع بيوت القربان في العالم، تعويضًا عن الإهانات اللاحقة. وإنّي بواسطة إستحقاقات قلبه الأقدس اللامتناهيّة، وبشفاعة قلب مريم البريء من الدنس، أرجو منك إرتداد الخطأة.

 اليوم الرابع 

كلمات ربنا: «أجلبي لي اليوم الوثنيين والذين لم يعرفونني بعد. كنتُ أفكّر فيهم أيضاً طوال آلامي المريرة وأن غيرتهم المستقبلية تشجّع قلبي، اغمريهم في محيط رحمتي».

لِنصلِّ من أجل الوثنيّين والغير مؤمنين.

يا يسوع الكلي الرأفة، أنت نور كل العالم. أقبل في مقرّ قلبك الكليّ الرأفة نفوس الوثنيّين الذين لم يعرفوك بعد. دع أشعّة نعمتك تنيرهم أيضاً، فيستطيعوا معنا جميعاً أن يمدحوا رحمتك المذهلة، ولا تدعهم يفرّوا من مقرّ قلبك المليء رأفة.

ليضئ نور حبك
النفوس القاطنة في الظلمة:
هَب تلك النفوس معرفتك
وهم ونحن جميعاً نعظّم رحمتك.

(أبانا… السلام… المجد…)

أيها الآب الأزلي، أدر نظرَك الرؤوف نحو نفس الوثنيّين ونفوس الذين لا يعرفونك بعد ولكن يضمهم إليه قلبك الكلّي الرأفة. أجلبهم إلى نور الإنجيل. لا تعرف تلك النفوس عظم السعادة في حبك. هبهم أيضاً أن يمجّدوا كَرَم رحمتك مدى الأجيال التي لا تنتهي، آمين.

مسبحة الرحمة الإلهية

(أبانا الذي… السلام عليكِ… نؤمن بإله واحد…)

على حبات الأبانا: أيّها الآب الأزليّ، إنيّ أقدم لك جسد ابنك الحبيب، ودمه ونفسه ولاهوته، تعويضا عن خطايانا وخطايا العالم أجمع.

على حبات السلام: بحقّ آلامه المقدّسة، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

بدل المجد، تلاث مرات: قدّوس الله، قدّوس القوي، قدّوس الذي لا يموت، ارحمنا وارحم العالم أجمع.

في نهاية المسبحة: أيها الدم والماء اللذان تدفقا من قلب يسوع كنبع رحمة لنا، اننا نثق بكما.

→ اليوم السابق اليوم التالي ←

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق