أخبار ومعجزات مديوغوريه

معجزة جديدة في مديوغورييه

جيكليولا كانديان Gigliola Candian إمرأة ايطاليا شُفيت من مرض الضمور العضلي المتعدد عندما زارت مديوغورييه !
جيكليولا البالغة من العمر 48 سنة تعيش في فوسو   Fossò قرب فينيسيا، أوضحت انها كانت تعاني من المرض طوال عشرة سنين . لكن ساء وضعها في السنة الأخيرة إذ فقدت القدرة على الحركة ولازمت الكرسي المتحرك .

“لقد قبلت وضعي ورضيت بمرضي ، ولم أطلب من السيدة العذراء ان تشفيني .” قالت جيكليولا. لقد ذهبت الى مديوغورييه لتجد السلام لكن العذراء كان عندها هدية أخرى غير السلام الداخلي والفرح الذي اختبرته جيكليولا في مديوغورييه . لم تنتظر منها السيدة العذراء ان تطلب الشفاء فالأمّ السماوية تعرف معاناة اولادها قبل ودون ان تسمع شكواهم فتطلب لهم من الله النِعم والبركات .
عن كيفية شفائها قالت :”كنت أصلّي مع بعض الناس في الكنيسة ، فجأة شعرت بوخز ثم بحرارة شديدة في قدميّ حينئذ شاهدت نوراً ساطعاً امامي . في تلك اللحظة علمت انني استطيع المشي فنهضت .” ومشت امام جموع المُصلّين الذين فرحوا لمشاهدتهم المعجزة وهلّلوا للرب ولملكة السلام شاكرين اياهم على نعمة الشفاء .
منذ ان عادت الى بلدتها استمرت في اكتساب المزيد من القوة وإحراز التقدم المستمر ، وأصبحت قادرة على المشي مسافات قصيرة يومياً . ولم تعد تحتاج الى الكرسي المتحرك .
الأطباء مندهشون ولا يجدون تفسيراً لشفائها خصوصا انه لم يكن هناك عضلات في رجليّ جيكليولا فقد تآكلت عضلاتها نتيجة المرض . والمعروف ان مرض الضمور العضلي او التصلب المتعدد ليس له علاج طبي . والضرر الحاصل للعضلات لا يمكن ان يُعوّض حسب المعايير العلمية والطبية .

إنّ العلم معرفة ناقصة والطب محدود القدرة لكن الله القادر على كل شيء لا يحدّ قدرته علم ولا طب ولا اي معرفة بشرية .

المجد ليسوع ومريم

gigliola_candian_03

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق