أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

ميريانا تصف حزن العذراء العميق وتكشف أهم ما تطلبه في ظهوراتها في مديوغوريه

ميريانا: السيدة العذراء تحضّرنا لأمرٍ عظيم! في النهاية سوف نفهم!

في مقابلة حديثة أجريت مع الرائية ميريانا، تطرّقت الى عدة مسائل تخص الظهورات ورسائل العذراء. كما تحدّثت عن حزن العذراء العميق وأوضحت عدة أمور منها إساءة فهم الرسائل.

عن أهم ما تقوله العذراء في رسائلها

«الشيء الأكثر أهمية الذي قالته السيدة العذراء؟: المحبة، أن نحبّ… سوف يسألنا الله سؤال واحد: “كم أحببت؟” إذا كنت تحبّ يسوع والقريب، فلا يمكنك أن تقتل، تسرق، تؤذي، تخون، لأنك تحب ذلك الشخص. هذا هو السبب أنه بالنسبة لي، أهم رسالة هي المحبة، أن نحبّ كما يحبنا يسوع… يجب أن نصلي الى الله كل يوم، لنكون قادرين على المحبة لأنه يحبنا جميعاً… وليس فقط أن نحب أولئك الذين يحبّوننا ، ولكن أيضا أولئك الذين لا يحبّوننا: هذا أكثر أهمية بكثير».

ماذا عن الأسرار؟

ثم أضافت ، بعد أن طلب منها البعض توضيحاً أوفى عن الأسرار، قالت أن 80 في المئة مما نسمعه عن الأسرار هو خطأ. ثم نصحت بعدم شراء كتب حول هذا الموضوع، لأنها من تأليف أشخاص يبقون أسبوعًا في مديوغوريه دون حتى مخاطبة الرؤاة. ومن الأفضل شراء كتب صلاة.
«أريد أن أقول أن الله وحده يحفظ الأسرار». ولكي توضح ذلك، قالت أن آخر الأطبّاء الذين أجروا عليها وعلى بقية الرؤاة الفحوصات والاحتبارات في معهد إينسبروك في النمسا، أخضعوهم أيضاً الى التنويم المغناطيسي وجهاز الحقيقة، لكنهم لم ينجحوا في جعلهم يقولون أي شيء عن الأسرار.

تعابير وجه ميريانا خلال الظهور

ثم سُئلت عن الدموع والابتسامات التي ترتسم على وجهها فجأة خلال الظهورات. أجابت: «لا أشاهد أبداً مقاطع الفيديو المصوّرة أثناء الظهور لأنها تذكّرني بلحظات الألم… كما تعلمون، ظهورات الثاني من الشهر هي لأولئك الذين لم يعرفوا بعد محبة الله… كأمّ، تعاني سيّدتنا المباركة من حزن كبير على أطفالها».

هل تبكي العذراء؟

«لقد شاهدت الدموع مراراً في عيني العذراء. تريد أن يبلغ أولادها الى الطريق الحق، وكأمّ هي تعاني عندما ترى قلوبنا القاسية… صعب عليّ أن أتحدّث عن معاناة السيدة العذراء. لقد رأيت معاناة الكثير من الأمهات… لكن يمكن رؤية وجع وحزن أمّنا المباركة على وجهها. كل عضلات وجهها ترتجف من الألم. من الصعب جداً رؤية ذلك إنه ألم لا يمكن تحمّله.
وعندما ألتفت بعد الظهور، يؤلمني أن أرى أن هناك بين الموجودين من لم يفهم بعد. يفكّرون بأمور أخرى لكن ليس بما هو هام. يمكن دخول السماء بدون ذراع أو ساق، لكن يستحيل دخولها بدون روح».

تفسير الرسائل

قالت ميريانا: «هناك العديد من الأشخاص أساؤا فهم الرسائل وفسّروها حسب رغبتهم. على سبيل المثال قيل أن هذه الظهورات هي الأخيرة للسيدة العذراء على الأرض. هذا غير صحيح! قالت العذراء إنها آخر مرة تظهر بهذا الشكل! مع عدة رؤاة، ولوقت طويل… لماذا تستمر الظهورات طوال هذه السنوات؟ السيدة العذراء تحضّرنا لأمر مهم، وفي النهاية سوف نفهم».

«البعض لا يفهم. يعتقدون أنه يجب أن أشرح لهم! من أنا؟ أنا مثل أي شخص آخر. أنا أيضا لدي صلباني، ومشاكلي. لم تقل لي سيدتنا أبدا “لا تقلقي”. أنا أيضا يجب أن أصلي من أجل كل شيء مثل أي شخص. الشيء المهم هو التوجّه إلى الله. نحن جميعا متساوين على الأرض. لا تُسمع صلاة أحد أكثر من الآخر … افتح قلبك، دع السيدة العذراء تدخل. لا تضيع الوقت على الأشياء التي ليست مهمة. افتح قلبك فقط للصلاة».

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق