أخبار

هوليوود الكافرة تعمل على إصدار فيلم عن يسوع يظهر فيه كإمرأة – وقّعوا العريضة وساعدونا منع عرضِهِ!

تستمر هوليوود الكافرة بإصدار أفلام تجديفية متعمّدة أن تسخر من الإيمان المسيحي. إنها ليست المرة الأولى التي تستهدف السخرية من الرب يسوع ومن ملايين المؤمنين أتباعه. هذه المرة في فيلم “العادة”  ‘Habit’. وفقًا لتقارير صحف أمريكية (EOnline و Deadline) قريبًا سوف تُصدر شركة القلب الفضي للإنتاج Silver Heart Productions فيلمًا فاضحًا وتجديفي يظهر فيه يسوع كإمرأة تشارك في عدد كبير من الأفعال غير اللائقة والشهوانية.

القصة تحكي عن فتاة تحب يسوع المتخفّي في زيّ راهبة أثناء محاولته الهروب من عواقب صفقة مخدّرات عنيفة.

يعرض الفيلم ظهور يسوع بشكل امرأة وتقوم بالدور باريس جاكسون ابنة المغني مايكل جاكسون. هذا الاختيار المثير للجدل هو مجرد بداية لسسلة طويلة من الاختيارات المسيئة للإيمان المسيحي.

لن نذكر تفاصيل مهينة أخرى من الفيلم إنما أردنا أن نكوّن عندكم فكرة عن حجم الإهانة والتدنيس والتجديف الموجّه للرب يسوع ولإيماننا المسيحي.

لا يجوز التسامح مع هذا التجديف. بالنسبة لملايين المسيحين في جميع أنحاء العالم الذين يؤمنون بالرب يسوع ابن الله، فإنّ تصويره بهذه الطريقة هي إهانة لا يمكن السكوت عليها.

تعمل لجنة الأفلام والتلفزيون المسيحي في هوليوود منذ 40 عامًا ويتشاركون مع الاستوديوهات لإصدار أفلام تناسب ملايين المسيحيين حول العالم الذين يُشكّلون جزءًا كبير من الجمهور المستهدَف في الأفلام. وهناك هجمات متلاحقة على الإيمان من قبل العديد من منتجي الأفلام.

الفيلم وصل مرحلة ما بعد الإنتاج، أي أنهم انتهوا من تصويره اسبوعًا قبل انتشار فيروس الكورونا. ومع ذلك لم يُعلن بعد عن موعد الإصدار. مما يعني أنه لا تزال هناك فرصة في إيقافه.

يجب معالجة هذا التشويه والتصوير المهين لشخصية يسوع قبل أن يصل إلى صالات العرض ويُسبّب أضرار تهدم بشكل خاص إيمان الشبيبة! إصدار الفيلم لا يعني أنه سيُنشر فقط في الولايات المتّحدة بل يُوزّع في جميع أنحاء العالم!!

منذ الكشف عن محتوى الفيلم الفيلم قامت لجنة الأفلام والتلفزيون المسيحي بإنشاء عريضة تطلب إيقاف الفيلم وعدم نشره. انضمت إليها مؤخّرًا مواقع وأشخاص آخرين ينشرون التوعية وحثّ المسيحيين في جميع أنحاء العالم على التوقيع على العريضة والمساهمة في إفشال هذا المشروع الشيطاني. يمكنك مساعدتنا من خلال التوقيع على العريضة بإضافة اسمك. الرابط موجود أدناه.

من خلال هذه العريضة ، يمكننا الضغط على تلك الشركات لوقف إصدار هذا الفيلم بينما نُنشئ تحالف عالمي لنُظهر لهوليوود أن هذا النوع من الأفلام غير مقبول وغير مرغوب ولن يكون مُربحًا إذا عارضه عدد كبير من المسيحيين الأمناء.

أدخل هنا ووقّع العريضة – !SIGN THIS PETITION NOW

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق