أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

من بولندا الى مديوغورييه مشياً على الأقدام .

الرحمة الإلهيةبعد 70 يوماً من المشي ، وصل خمسة حجّاج الى مديغورييه قادمين من بولندا مشياً على الأقدام ، معهم عربة خاصة ترتفع عليها صورة ليسوع الرحمة الإلهية يبلغ طولها الثلاثة أمتار . ويضعون في العربة ايضاً أغراضهم الشخصية وخيمة ينصبونها في الخلاء كل ليلة ليرتاحوا بعد مشقّة المسير في النهار .مديوغورييه
يقول رومان وهو احد الحجّاج الخمسة :“لقد بدأنا مسيرتنا في الحجّ الى مديوغورييه ومنها الى روما في 12 ابريل من هذا العام . نحمل رحمة يسوع الإلهية الى جميع من نلتقي بهم . نحن جزء من مجموعة تضم 25 شخصاً نسافر في جميع انحاء العالم وقد سبق وذهبنا الى الأراضي المقدسة والى فاطيما وحتى الى كوبا ، وذلك مشياً على الأقدام .
هدفنا هو زيارة جميع الأماكن التي بحاجة الى الرحمة الإلهية ، ولهذا السبب نحن ندعو أنفسنا حجّاج الرحمة الإلهية . مديوغورييه هي مكان هام بالنسبة للشعب البولندي وخاصة في هذه الفترة . بعد انتهائنا من زيارة مديوغورييه سوف نستمر بالمشي الى روما .قال لنا أحد الأساقفة البولنديين ان قداسة البابا على علم بمهمّتنا .ونحن نأمل ان نلتقي به حين نصل الى روما ونودّ ان نهديه هذه الصورة (صورة الرحمة الإلهية) وبعدها سنعود الى بلدنا .
خلال مسيرتنا نحن نصلّي من أجل المسيحيين المضطهدين في العالم ومن اجل إرتداد اولئك الذين يضطهدونهم .

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق