صلاة الصباحصلوات مريمية

صلاة الصباح إلى مريم العذراء المباركة

من صلوات الإرادة الإلهية

صلاة الصباح إلى مريم العذراء المباركة

يا أمّي الحبيبة، ها قد بزغ فجر يوم جديد، وها قد اقتربت منك لأحيّيك أوّل تحيّة. وأنا أسمو بالإرادة الأبديّة المنسكبة على كلّ المخلوقات، من أوّل إنسان إلى آخر إنسان على الأرض، أسبّحك باسم كلّ أبنائك.

يا أمّي السماويّة، ضمّيني بين ذراعيك، واقرني أعمالي بأعمالك وأعمال ابنك، يسوع. إجعليها تحلّق في الإرادة السامية واجعلي إرادتي تصل حيثما تصل إرادتك. لا تتركيني وراءك، ولكن إجعليني أقتدي دومًا بأفعال يسوع وأفعالك في ظلّ الإرادة الإلهيّة ? وهدفي واحد ليس إلاّ، أن أحبّكما كما يحبّ أحدكما الآخر.

يا أمّي، يا ملكتي صاحبة الجلالة، ها أنا أغمرك، إسمحي لي أن آخذ معطفك وأفرشه على كلّ الخلائق، فيحميهم تحت ظلاله ويضمن خلاص نفوسهم. وأقبّل يدك اليمنى متوسّلاً بركتك الأموميّة لكلّ إنسان.

أنا جاث عند أقدام عرش الرب، وأرفع لك، وللعدالة السماويّة، لكلّ الملائكة والقدّيسين، أوّل تحيّة في ظلّ إرادة يسوع الإلهيّة، وباسم كلّ الأجيال. وفي تحيّتي، أرفع لك كلّ المجد والفرح الجديد المتنامي الذي تولّده الإرادة الإلهيّة، فتحلّ على الأرض وترتقي بإرادة الإنسان إلى السماء تحقيقًا للوحدة.

إنزلي إلى الأرض وامنحي التحيّة لكلّ خليقة بإرادة يسوعي الإلهيّة، وامنحيهم قبلته الأزليّة، واستمطري على كلّ إنسان بركة يسوع ختمًا للإرادة السامية في قلوبهم. آمين.

من كتاب : الإرادة الإلهية -الصلاة
لخادمة الله لويزا بيكاريتا

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق