أخبارظهورات مريمية

فيديو جديد: هل ظهرت العذراء فوق معبد نوك كما يدّعي آلاف الإيرلنديين؟

صبي ايرلندي (14 عاماً) يقول أنه شاهد العذراء في فاطيما حين زارها في رحلة حج برفقة عائلته في 13 ايار ووعدته بأنها سوف تظهر في معبد نوك في 10 جزيران وهذا ما سجّلته الكاميرات اول أمس:

ملايين من الناس يؤمنون أن السيدة العذراء ظهرت في نوك في ايرلندا عام 1879. وفي 2017\6\10 اي منذ يومين، انتظر آلاف الناس مرة أخرى آملين أن يشاهدوا العذراء القديسة.
وفقاً للتقرير كان من المتوقّع أن تظهر العذراء في الساعة الثالثة من بعد الظهر – وفي البداية لم يظهر اي تقرير أن العذراء فعلاً ظهرت في الساعة المحدّدة.
لكن الآن انتشر فيديو في وسائل الإعلام الاجتماعية يدّعي المؤمنون الذين تواجدوا في ساحة معبد نوك انهم شاهدوا العذراء الطوباوية تظهر بين الغيوم في سماء المعبد.

بدأ الامر عندما ذكرت عائلة الصبي أن ابنهم شاهد العذراء وأشخاص آخرين أثناء تواجدهم في زيارة حج الشهر الماضي (آيار 2017) في معبد فاطيما

تقارير عن اختبار الصبي – والتي من خلالها قال أن العذراء ستظهر في نوك وستبارك الموجودين – انتشرت بسرعة عبر وسائل الإعلام الاجتماعية في إيرلندا وخارجها.

نشر والد الصبي رسالة صوتية على الانترنت يصف ما شاهده ابنه بينما كان في المعبد في البرتغال.
قال: “لمدة يومين شاهد ابننا السيدة العذراء ورؤاة فاطيما. كانت رائية فاطيما تتكلّم معه باللغة البرتغالية وكان ابني يفهم كل كلمة تخرج من فمها”.
وأضاف: “في العاشر من حزيران سوف نذهب الى نوك ونرحّب بكل من يرغب بالحضور. سيّدتنا العذراء سوف تظهر…كل من يريد أن يكون هناك الساعة الثالثة فالسيدة العذراء سوف تحضر، لا أستطيع أن أقول إذا كان الرؤاة الثلاثة سيحضرون معها، ولكني أعلم أن السيدة العذراء ستكون هناك”.

تجاوب الآلاف مع تصريح الوالد وتوافدوا من جميع أنحاء إيرلندا وبريطانيا. الواضح في الفيديو ان هناك حركة غير اعتيادية في  النور القوي الذي بدا في السماء. في البداية كانت الشمس خلفهم بشهادة الكثير من الناس ويبدو ذلك بوضوح في الصورة إذ يقع خيال الناس المجتمعين امامهم اي أن الشمس خلفهم. ولكن مما لا شك ان الحضور كانوا متأثرين مما يشاهدون ويعود لكل شخص أن يقرر بنفسه ما يرى.

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: