أخبارأخبار ومعجزات مديوغوريه

شفاءات عجائبية من سجلّات مكتب رعيّة مديوغورييه

ما يلي هي مجموعة من شفاءات عجائبية جسدية، قُدّمت الى مكتب الرعية في مديوغورييه. أرفق مع جميعها مستندات طبيّة وشهادات من المرضى أنفسهم وعائلاتهم وأيضاً من الأطبّاء المعالجين. وبعد التحقّق من صحّتها أرسلت الى لجنة الفاتيكان.مديوغورييه

أنطونييا بولجيك
أنطونييا طفلة تبلغ السنتين من عمرها، أصيبت بحروق بالغة. طبيبها المعالج أخبر والديها أنها لن تقدر أن تمشي. ذهب الوالدان الى مديوغورييه وأبان ظهور السيدة العذراء على الرؤاة صلّوا بحرارة من أجل شفائها. في المساء عينه بدأت أنطونييا تمشي. يومان بعد ذلك شُفيت جميع المناطق المحروقة في جسدها الصغير، دون أن يبقى لها أي أثر. مستندات طبية وشهادة الطبيب أرفقت مع شهادة الوالدين

أنيكا بريكالو
عانت أنيكا من آلام شديدة بسبب تخثّر الدم في ساقيها وأيضاً من إلتهاب المفاصل التنكسي.دخلت المستشفى في سبليت عدة مرات دون أن تؤدي العلاجات الى أي تحسّن. فندرت أن تذهب الى مديوغورييه. تحضيراً لذهابها قامت بتخصيص صلوات وصومعلى نية شفائها. أثناء زيارتها لمديوغورييه حضرت صلاة جماعية من أجل المرضى ، خلالها شعرت فجأة بتحسّن كبير. حين عادت الى بيتها في سبليت كانت قد شُفيت بالتمام.

إيفا تول
إيفا مريضة بمرض تصلّب الأنسجة المتعدّد، الذي أقعدها وجعلها تعاني من نوبات صداع فظيعة. تم علاجها مرات عديدة في مستشفيات برلغراد وزاغرب، لكن دون نتيجة. أجبرت على التقاعد من عملها قبل الآوان بسبب إعاقتها، إذ أصبحت غير قادرة على الحراك، فبقيت سجينة المنزل، وكانت حالتها تسوء باستمرار. عند سماعها عن ظهورات السيدة العذراء في مديوغورييه، وعن شفاءات عجائبية حصلت، رغبت أن تزورها، لكنها لم تكن قويّة بما يكفي لتقوم بتك الرحلة، فأرسلت ابنتها الى هناك بدلاً عنها. في مديوغورييه واظبت الإبنة على الصلاة والصوم. بينما هي هناك إلتقت بياكوف في الكنيسة وسألته أن يسأل السيدة العذراء إن كانت أمّها ستُشفى. فأجابها “إن كانت تؤمن ، تصلّي وتصوم فسوف تتحسّن.
بعد فترة، استطاعت إيفا أن تذهب الى مديوغورييه بنفسها. فزارت الكنيسة وصعدت الى جبل الصليب على رجليها. أعلنت شفاءها وأودعت كل الوثائق الطبية المتعلّقة بمرضها في مكتب الرعية .

ميركو بركيك
كسر ميركو ساقه ووضع فيها مسمار بلاتين. عولج في البداية في مستشفى بانيا لوقا ومن ثم في بلغراد. أصيب بقرحة مفتوحة تحت الركبة في الساق المكسورة، وعولجت عدة مرات. لكن القرحة اتّسعت وأصبحت أعمق لدرجة أن بان العظم. قرّر الأطبّاء بتر الساق. ذهبت عائلة ميركو الى مديوغورييه طالبين شفاء ابنهم من السيدة العذراء. يوماً واحداً قبل عمليّة البتر المقرّرة، إلتأم الجرح فجأة وشفيت الساق تماماً. دُهش الأطبّاء وتم إلغاء العمليّة. تم تثبيت الشفاء من قبل الأطبّاء، وأرسلت المستندات الى مكتب الرعية.

ماريا برومي
كُسِر عمود ماريا الفقري إثر حادث، وفشلت كل المحاولات في علاجها. قيل لها أنها ستبقى مقعدة لبقية حياتها.
حملتها عائلتها الى مديوغورييه وصعدوا بها الى أعلى تلّة الظهورات وصلّوا طالبين من العذراء القديسة شفاء إبنتهم. معجزة الشفاء كانت فورية فنزلت ماريا عن التل على قدميها.

عندما تقرأ عن الشفاءات هذه ، من المهم جداً أن تتدكّر أنّ مديوغورييه هي واحة صلاة وارتداد. لا ينبغي النظر إليها على أنها لورد ثانية: مكان للشفاءات الجسدية العجائبية. سيّدتنا العذراء لا تركّز في مديوغورييه على شفاء الجسد ، على الرغم من حصول عدد كبير منها باستمرار. إنما رسالة العذراء الأعظم في مديوغورييه هي شفاء وارتداد القلب وملكة السلام أتت لتمنح لقلوبنا الشفاء.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق