رسائل العذراء في مديوغوريه

رسالة السيدة العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 أيلول 2018

ابني هو حياة العالم!

رسالة السيدة العذراء في مديوغوريه إلى ميريانا في 2 أيلول 2018

“أولادي الأحبّة،

كلماتي بسيطة ولكنّها مُمتلِئة بالحبّ الأموميّ والرعاية. أولادي، أكثر فأكثر تُلقَى ظلال الظلمة والخداع عليكم، وأنا أدعوكم إلى النور والحقيقة – أدعوكم إلى ابني. فوحده يستطيع تحويل اليأس والمعاناة إلى سلام وصفاء؛ وحده يستطيع إعطاء الأمل في أعمق الآلام. ابني هو حياة العالم. كلّما تعرّفتم إليه أكثر، وكلّما اقتربتم منه أكثر، كلّما أحببتموهُ أكثر، لأنَّ ابني هو الحبّ. الحبُّ يغيِّر كلَّ شيء؛ ويجعل جميلاً جدًّا أيضًا ذاك الذي، من دون حبّ، يبدو بلا أهميّة لكم.

لهذا، من جديد، أقول لكم إنّه عليكم أن تُحِبّوا كثيرًا إذا كنتم ترغبون في أن تنموا روحيًّا. أنا أعلم، يا رُسُلَ حبّي، أنّ ذلك ليس سهلاً دائمًا، ولكن يا أولادي، حتّى الدروب المؤلمة هي دروب تؤدِّي إلى النموّ الروحي، وإلى الإيمان، وإلى ابني.  أولادي، صلُّوا، فكّروا في ابني. وفي كلّ لحظة من اليوم، ارفعوا روحَكم إليه، وأنا سأجمع صلواتِكم كأزهار من أجمل حديقة وسأقدِّمها إلى ابني.

كونوا رسلاً حقيقيّين لحُبّي؛ وانشروا حبَّ ابني بين الجميع. كونوا حدائق لأجمل الأزهار. وبصلواتِكم ساعدوا رعاتَكم حتّى يكونوا آباءً روحيّين مُمتلِئِين بالحبّ لجميع الناس. أشكرُكم.”

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. بعرف انك يا عدرا موجوده
    وانو يسوع معنا وسامعنا وشايفنا
    كنت اتعجب وقول معقول في مصايب اكتر من مصايبي حتى يسوع مش عم يسمعني ويرد عليي ويستجيب طلبي
    مابنكر اني ايعدت عنك بالصلات حسيت انو صلاتي مش عم توصل
    لكن ما في يوم شكيت انك مش موجوده بس كنت قول في ناس مشاكلهم اهم منشان هيك يسوع والعدرا مش عم يسمعوني هلاء
    انا رجعت صلي الك وبعرف انك مش زعلاني مني لأني ابتعدت لشهور عن الصلاة
    بس ايماني بوجودك ووجود يسوع كبير انو صوتي رح يوصلكم يوم
    ما تتركيني يا عدرا و استجيبي لصلاتي
    انا تعباااااااه خليني ارتاح

    1. العدرا ما رح تتركك ما تعتلي هم صحيح مني خوري ولا راهبة ،عمري ١٧ و انا مؤمنة كلياً انو العدرا بتحبك و ما بتزعل منك . بالصلاة و الصوم كل شيئ بيصير بلا ما نحس سدئيني ليوم وبهل اللحظة يمكن شي عظيم يتحققلنا ما تخافي العدرا هي إم الكل و الحنونة . عمت سلاماً تصبحي على خير و سوري عالإزعاج يمكن دايقتك بس ما قصدي ، بس حبيت أريحيك شوي بعرف اطع وقت كتير عهل منشور بس طالما انا شفتو فتأكدي العدرا سمعتو و شفتو عن طريقي انا و عم إقرا إداما .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق