أخبار ومعجزات مديوغوريه

المبعوث البابوي يصل الى مديوغوريه والرعيّة تستقبله بحفاوة وهذا ما قاله لهم

وصل المبعوث البابوي الى مديوغوريه، رئيس الأساقفة هنريك هوسر بعد ظهر الإربعاء 29 اذار في الساعة 3:15 بالتوقيت المحلي. ورافقه المسؤول الفرنسيسكاني عن أبرشية الهرسك الأب ميلينكو ستيكو، والتقى عند وصوله بالرهبان الفرنسيسكان المسؤولين عن رعية مديوغوريه.
كان في انتظار المبعوث البابوي الكثير من أهالي مديوغوريه الذين استقبلوه بحفاوة كبيرة وقدّم له طفلين من أبناء الرعية باقتي ورود قبل أن يدخل كنيسة القديس يعقوب المحلية لتحية الشعب وللصلاة.
“مكان الصلاة هذا أصبح مشهوراً في العالم أجمع، والأب الأقدس مهتمّ جداً في تطوير ورعاية تعبّد المؤمنين الذي يحدث هنا”
هذا ما قاله  رئيس الأساقفة هنريك هوسر المبعوث البابوي عندما خاطب الرعية والحجاج في كنيسة القديس يعقوب بعد فترة وجيزة من وصوله إلى مديوغوريه أول أمس.
فيما يلي نص خطابه الذي نشره مكتب الإعلام في مديوغوريه:
“نحن في المكان الذي يجمع الكثير من الحجاج. دعونا جميعا نصلي معاً طالبين شفاعة أمّ الله، حتى تفتح قلوبنا لنعمة الله، حتى تفتح عقولنا لنعمة الله، لتعاليم الكنيسة ولكلمة الله. حياتنا هي الروح القدس. والروح القدس هو روح الكنيسة. نحن نسعى من أجل حقيقة الله، وحقيقة الله عن أنفسنا، ولكننا نسعى أيضا للحقيقة عن الإنسان. مكان الصلاة هذا أصبح مشهوراً في العالم أجمع، والأب الأقدس مهتمّ جداً في تطوير ورعاية تعبّد المؤمنين الذي يحدث هنا. وهذا أيضا جزء من مهمتي – تقييم النشاط الرعوي الذي يجري هنا واقتراح بعض المبادئ التوجيهية التي ينبغي أن تنجز في المستقبل. لقد جئت من البلاد التي تحمل تعبّد خاص نحو أمّ الله. مريم هي ملكة بولندا. أمنيتي لكم جميعا أن تجعلوا مريم ملكة حياتكم. في الوقت الحاضر، هذا فقط ما سأقوله.”

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق