الكنيسة المقدسة

بالفيديو والصور ثلاثة أعاجيب شفاء في أسبوع واحد في مديوغوريه

ثلاثة أعاجيب شفاء في أسبوع واحد في مديوغوريه!!

 

أخبار عجائب العذراء في مديوغوريه تنتشر في كل مكان منذ 35 سنة. ما زالت العجائب تتكاثر في هذه القرية “مديوغوريه” حيث منذ سنة 1981 وحتى يومنا هذا ولا تزال ظهورات العذراء تتواصل على ستة رؤاة أصبحوا اليوم أرباب عائلات .

13061966_10154086460163913_2289106905028331192_n

أما العجائب الأخيرة فهي منذ بداية هذا الشهر – تشرين الأول 2016، شهر الوردية – حيث إنتشر خبر شفاء الشاب الإيرلندي دارين الذي كان مقعداً منذ 10 سنوات. أتى به أهله الى مديوغوريه لطلب الشفاء وللصلاة والتبرك من الأماكن المقدسة .

وبعد قداس الصباح باللغة الإيطالية، قفز الشاب خارج الكنيسة أمام الجميع وبدء يمشي لوحده وسط دهشة أهلة وأقاربه وأوساط الحجّاج من كل العالم .

هذا وفي ظهور العذراء الشهري على ميريانا وبالتحديد في 2/10/2016 – وبعد إنتهاء إنخطاف ميريانا، قفزت إمرأتان كانتا تعانيان من الشلل الرعاشي والنصفي وإحداهما عانت من ذوبان في العظام وتفتّت عظام الركبتين . ولقد شاهد الجميع وبحضور ايضا 40 شخص من الحركة المريمية في الأراضي المقدسة وأمام أنظار أكثر من 50 ألف حاج إحتشدوا أنذاك على تلة الظهورات لحضور الظهور. بدأت إحدى الفتيات وهي من كوريا الجنوبية بالصراخ فرحة أمام دهشة الجميع كما ستشاهدون في الفيديو أدناه. ولقد صرخت معلنة أنها تعافت تماما وأنها تقفز بدون أية أوجاع أو عواقب. لقد تحقق الجميع من الخبر حتى أن غالبية أعضاء الحركة المريمية اللذين تواجدوا إستطاعوا رؤية المعجزة أمام عيونهم والتكلم مع الشابة .

3

إن علامات العجائب موجودة بكثرة في مديوغوريه، وخاصة عجائب التوبة والإرتداد وهذا ما تشدد عليه العذراء على أنها المعجزة الحقيقية .

في رسالتها الأخيرة قالت العذراء أنه لا ينبغي البحث وراء العلامات لكي نؤمن. وأنها هي ايضاً لم تفهم جميع الأمور في حياتها لذا تطلب منا أن نثق بكلام إبنها حتى إن لم نفهم لماذا وكيف – على مثالها.

 

فيديو أعجوبة الشفاء في 2/10/2016

فيديو أعجوبة شفاء دارين الإيرلندي ابن ال 24 عاماً.

 

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق