صلواتمختارات عالمية

شُفي من 8 خراجات دماغية (أورام خبيثة) بواسطة هذه الصلاة إلى الأم تيريزا من كلكتا

الأعجوبة التي أوصلت الأم تيريزا إلى مذابح القداسة

أعلان البابا فرنسيس لقداسة الأم تيريزا من كلكتا في 4 سبتمبر 2016، إعتمد على أعجوبة تمّت بشفاعتها، لشاب كان يعاني من أورام خبيثة متعددة في الدماغ.

مارسيليو كان مريضًا لمدة عامين ورأى العديد من الأطباء إنما لم يستطع أحد أن يشخّص مرضه. وقالت زوجته فرناندا أنه “كان مريضًا جدًا لمدة عامين ولم نكن نعلم ما كان يحصل معه فما كان على الطبيب إلاّ أن غيّر العلاج إنما ازدادت حالة مارسيليو سوءًا”.

كان عمر مارسيليو حينذاك 35 عامًا عندما نُقل على عجل إلى المستشفى. هناك تم تشخيص إصابته باستسقاء الدماغ واكتشاف 8 خراجات – أورام سرطانية – في جميع أنحاء الدماغ.

بعد مضي بضعة أشهر على تشخيص المرض شعر مارسيليو بوجع رأس لا يُطاق تركه عاجزًا عن الكلام. نُقل على إثره إلى المستشفى وبدأت حالته تسوء.

خلال وجوده بالمستشفى، ذهبت زوجته لطلب مساعدة روحية من الأب إلمان فيريرا، من أبرشية نوسا سينيورا أباريسيدا، في بلدة ساو فيسينتي القريبة.

أعطاها الكاهن أيقونة فيها ذخيرة الأم تيريزا من كلكتا ونصحها بالصلاة إليها وطلب شفاعتها من أجل الشفاء وأعطاها صلاة قصيرة لتصليها. عند عودتها إلى المستشفى، وضعت الذخيرة على وسادة زوجها وبدأت بالصلاة إلى تيريزا هي والعائلة.

كان الزوج فاقد الوعي لبضعة أيام، وأفراد عائلته مجتمعون يصلّون يوميًا الصلاة التي أعطاها الأب فيريرا. شهدت الزوجة الشابة “أصبحت الأم تيريزا من كلكتا مصدر راحة وتقوية في تلك الرحلة الطويلة.”

تقرّر إجراء عملية جراحية طارئة للشاب. لكن في غرفة العمليات إستيقظ الرجل فجأة واستعاد وعيه تمامًا وبداخله سلام عظيم ولم يعد يشعر بوجع في رأسه. وتناول القهوة بمفرده.

عندما رأى الأطباء أنّ حالته تحسّنت نُقل إلى الغرفة ووُجد أنّ الخراجات قد تقلّصت بنسبة 70 في المئة وبعد ثلاثة أيام من الاختبارات اختفت تمامًا.

قال مارسيليو: “أنا واثقٌ أنّ الأم تيريزا هي من تشفّعت لي لأنال نعمة الشفاء”.

 ما هي الصلاة التي حصلت لمارسيليو على معجزة الشفاء!

صلاة إلى الأم تيريزا

تتلى يوميًا لمدة تسعة أيام:

أيتها الطوباوية تيريزا من كالكوتا،
لقد سمحتِ ليسوع المتعطش حبًا على الصليب أن يصبح شعلةً حيةً في داخلك،
فأصبحتِ نور محبته للجميع.
تضرّعي إلى قلب يسوع من أجلي (هنا تطلب النعمة).
علّميني أن أسمح ليسوع أن ينفذَ ويمتلك تمامًا كل كياني،
ليتسنّى لحياتي أيضًا أن تُشعَّ نوره ومحبته للآخرين. آمين

أبانا، السلام والمجد
أيتها القديسة تيريزا من كالكوتّا، صلّي لأجلي.

شارك هذا الخبر وهذه الصلاة مع أصدقائك وعائلتك

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق