أخبار ومعجزات مديوغوريه

لماذا على الأطفال الأبرياء أن يعانوا؟ مريم ملكة السلام تردّ بجواب مفاجئ

أجرى الأب ليفيو من راديو ماريا في مديوغوريه، هذا الحديث مع الرائية ميريانا:

ماذا تقول السيدة العذراء عن قضية الإجهاض؟ ما هو رأيك؟ وهل تأتمنك النساء بهذه القضية؟

ميريانا: لا أريد أن أدين أي شخص. أبدًا. لماذا أجرت امرأة عملية إجهاض وما هي الخبرة الحياتية التي كانت تمر بها في ذلك الوقت، فقط هي تعرف. بشكل عام، لا أحب الإدانة. لا أحب أن أحكم على أي شخص، لأنني لا أعرف ما يدور في ذهنه ولماذا فعل أمرًا ما.

عندما كنت في سراييفو وذهبت إلى المدرسة الثانوية، والتي جمعت كل الذين طُردوا من مدارس أخرى، كانت العديد من الفتيات يجهضن بسهولة بالغة. ثم يأتين إلى المدرسة بعد الظهر ويشاركن في الحفل الذي أقيم في المساء. بالنسبة لي كان ذلك غير معقول! كنت حزينة جدًا بشأن هذا الوضع. لا أستطيع أن أقول أنني صدمت تمامًا، لكنني كنت كذلك إلى حد ما، لأنني لم أستطع أن أفهم كيف تستطيع امرأة أن تقتل طفلًا بريئًا ينمو في داخلها، ثم تتحدث بهدوء وبعدها تذهب إلى حفلة موسيقية في المساء.

استجمعت شجاعتي يومًا، وسألت سيّدتنا العذراء خلال الظهور: لماذا على الأطفال الأبرياء أن يعانوا؟ لماذا يُقتلوا إذا كانوا أبرياء. لماذا لا يذهب هؤلاء الأطفال إلى السماء. هم لم يختاروا أن يُجهَضوا.

أجابتني السيدة العذراء بجدية: “لا، هؤلاء الأطفال معي. لا يوجد يمبوس. إنهم معي. سيتعيّن على والديهم أن يؤدّوا الحساب عن خطيئة الإجهاض”. هذا ما أخبرتني به سيدتنا.

هنا في ميديوغوريه، أتيحت لي الفرصة بمقابلة نساء أجرين الإجهاض وأغلبهن – أود أن أقول 95٪ منهن – تابوا. لقد ندموا على ما فعلوه. إنه ندم صادق ينبع من قلوبهن. هؤلاء النساء محطّمات. أوصي دائمًا أن يكونوا صادقين في اعترافهن، وأن يذهبن إلى كاهن، يركعن أمام الله ويعبّرن عن ندامة قلبية صادقة. أعتقد أنهن بعد ذلك يشعرن بتحسن أو على الأقل هذا ما أخبروني به.

تقول بعض النساء أنها أجسادهن، لذلك من حقهن أن يقررن ما يريدون بشأنه.

ميريانا: لا أوافق على ذلك. بالطبع لن أقول أنني على حق. هذا اعتقادي، لكنني لا أوافق. إذا نمت حياة أخرى في جسدي، فلا يمكنني أن أقول أن هذا جسدي وأنه يحق لي أن أقرر ما أريده. إنها حياة شخص آخر. خلق الله شخصًل جديدًا. لا يمكنك أن تقرر أن لا يعيش. لقد خلقه الله في جسدك، ولكن ليس بإمكانك أن تقوم بعمل الله وتقرر ما إذا كان سيعيش أم لا.

هل تعتقدين أن الله يغفر مثل هذه الخطيئة؟

ميريانا: لا يعود الأمر لي أن أقول الله يغفر أم لا. فقط الله يعرف. مع ذلك، قال الرب يسوع كل ما يغفره الكاهن، يغفره الله. أنا أؤمن وأثق بقوله. أن نرى في الله أبًا، أبونا السماوي، وإذا ركعت أمامه باكيًا من كل قلبك من أجل الخطيئة التي ارتكبتها وندمت عليها، لا أظن أن الكاهن سيدير ​​ظهره لك. لا أعتقد ذلك.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق