صلوات

صلاة من أجل أفراد عائلتنا البعيدين عن الله والإيمان

كيف نصلّي من أجل أفراد عائلتنا البعيدين عن الله والإيمان

من منّا لا يتألّم عندما يشاهد أحد أفراد عائلته يبتعد باستمرار عن الكنيسة وعن الإيمان بالله وبفادينا يسوع المسيح؟
مهما شعرت بأن ارتداد هذا الشخص (أو الأشخاص) مستحيل، من المذهل ما يمكن أن يفعله الله عندما ندعوه ليدخل عائلتنا، ونطلب منه أن يلين قلوب أعزّائنا البعيدين عنه!

يجب أن نتذكّر دائمًا أنّ الله “يُرِيدُ أَنَّ جَمِيعَ النَّاسِ يَخْلُصُونَ، وَإِلَى مَعْرِفَةِ الْحَقِّ يُقْبِلُونَ.” ورغبته في إنقاذ الخروف الضائع أكبر بكثير من رغبتنا. نحن لا نصلي إلى إله متردّد، بل إله يتوق لفداء وخلاص الجميع.

إن كنت ترى ثمار صلواتك أو لا تراها، لا تتخلّى عن الصلاة لأفراد عائلتك البعيدين عن الله. تذكّر أننا نشارك في معركة روحية، وأعظم أسلحتنا هي الصلاة. لا شيء مستحيل عند الله وهو قادر أن يغيّر أقسى القلوب.

صلاة من أجل أفراد عائلتنا البعيدين عن الله والإيمان

أيها الآب السماوي، لا أحد يقدر أن يُقبل إلى الرب يسوع إن لم تجتذبه أنت. نسألك أن تجذب _______ إلى إبنك، لكي يعرفك ويفوز بالحياة الأبدية.

أيها الرب الإله، نرجوك أن تلمس قلب ______ ليقبل الحقيقة. أعطه قلبًا ليعرفك أنك أنت الرب، فيكون من شعبك، وتكون إلهه. فيرجع إليك بكل قلبه. لأنك أنت وحدك القادر على تغيير القلوب.

أغمر ______ بحقيقة حبّك له. وليحلّ المسيح بالإيمان في قلبه، فيتأصّل ويتأسّس في المحبّة. فيعرف محبّة المسيح الفائقة المعرفة، لكي يمتلئ إلى كل ملء الله.

أيها الروح القدس، أرشدني كيف أخدم كل فرد من أفراد عائلتي، وأن أكون رحيمًا مع المتشكّك. وامنحني القدرة على طاعتك وخدمتك حينما تفتح باب قلبه، فأتحدّث عن رحمتك ومحبّتك.

إستعملني يا رب، لكي تفتح عينيه كي يرجع من ظلمات إلى نور، ومن سلطان الشيطان إلى الله، حتى ينال بالإيمان بك غفران الخطايا ونصيبًا مع القديسين. آمين.

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق