أخبارظهورات مريمية

هام جدًا! من أخطر رسائل السيد المسيح وتحذيراته عن العقوبات في ظهوراته في الإسكوريال

لقد قَرُب العقاب جدًّا. فماذا سيفعل العالم وكنيستي لِيتنقَّيا؟

هام جدًا!
من أخطر رسائل السيد المسيح وتحذيراته عن العقوبات في ظهوراته في الإسكوريال

في الإسكوريال في إسبانيا ظهرت العذراء “سيدة الآلام” لامرأة بسيطة ومتواضعة اسمها أمبارو خاصة أيام السبت الأولى من الشهر وأعطتها الكثير من الرسائل بعد أن شفتها بأعجوبة بمرض في القلب. والسيد المسيح بعد أن أنعم عليها بجروحاته في جسدها (سمات المسيح التي شاهدها الآلاف وصوّرت عدة مرات بالفيديو) أعطاها أيضًا بعض الرسائل، نورد أهمها هنا. توفيت أمبارو في 17 آب 2012 أقيمت جنازتها ودفنت في الكنيسة المخصصة لوالدة الإله “سيدة الآلام” ، وهي الكنيسة التي طلبت العذراء تشييدها في مكان الظهورات.

رسائل السيد المسيح وتحذيراته

“إنّ والدتي الفائقة القداسة قد ظهرت في أماكن مختلفة، موزّعة رسائلها لكي تنشرها في العالم أجمع، ولكن ليس من يكترث…”

“… قولي للجميع إنهم لا يكترثون لرسائل والدتي ولا لاسترحاماتها. ولكن ليعلم الجميع أنّ العقاب قريب جدًّا. وليعرفوا أيضًا أنّ والدتي هي التي تحول دون هذا العقاب، بدموعها وألامها. إنها تتألّم لأجل أولادها وتُعطي إنذاراتها لأنها لا تريد أن يهلكوا، ولكنهم لا يبالون. الوقت يمرّ والناس لا يتغيّرون وهم لا يزالون يرتكبون الخطايا وانتهاك القدسيات والجرائم”. (السيد المسيح 20 تشرين الثاني 1981).

العقوبات

“نعم يا ابنتي، أنا هنا وككل يوم حاضر في آلامك وعذابك وأيضًا لأواسيكِ وأساعدك على تحمّلها”.

“في كل مرة يزداد العالم سوءًا. فماذا يمكنني فعله لأخلّصهم؟ إنهم يرتكبون الجرائم وخطايا الدنس وانتهاك القدسيات… لقد اجتاحت الخطيئة العالم. فليس هناك سوى الفساد، ولم تعد هناك محبّة للقريب، ويستخفّون بإنذاراتي. إني أُحذّر باستمرار، ولكنهم يُصمّون آذانهم”.

“لقد قَرُب العقاب جدًّا. فماذا سيفعل العالم وكنيستي لِيتنقَّيا؟”

“إني أمنح فُرَصًا كثيرة وأريد انتزاع العشب الرديء مهيّئًا لميلاد جديد باهر لأجل انتصار رحمتي. سَيُرسل الله الآب عقابَين شديدين جدًّا: أحدهما سيكون بشكل حروب وثورات وأخطار ثورية، والآخر ستُرسله السماء”.

ظلام لثلاثة أيام وثلاثة ليالي

“سيغمر الأرض ظلام دامس يدوم ثلاثة أيام وثلاث ليال. لن يبقى شيئًا مرئيًّا. سيتحوّل الهواء طاعونًا خبيثًا لا يقتصر ضرره على أعداء الدين فقط. وفي غضون أيام الظلمة الثلاثة، سيستحيل استعمال النور الاصطناعي. وحدها الشموع المباركة ستشتعل أثناء هذه الأيام الثلاثة. فعلى المؤمنين أن يلزموا بيوتهم ويتلوا الوردية ويطلبوا الرحمة من الله”.

“سيهلك على وجه الأرض كلها، أثناء هذه الظلمة الشاملة، كل أعداء الكنيسة المنظورين والمجهولين، باستثناء البعض الذين سيرتدّون”.

“… وستبدو الأرض مطوّقة باللهب وتنهار أبنية عديدة وتظهر السماء وكأنها في النزاع. وسيهلك ملايين الرجال بالسيف. البعض في الحرب والبعض الآخر في المعارك. وملايين آخرون سيهلكون بالموت الفجائي. وسيقع ذلك عندما يبدو أنّ الكنيسة قد فقدت الوسائل البشرية لتُقيم جبهة ضد الاضطهاد”.

“يا ابنتي، إنّ غضب الله الآب سينصبّ قريبًا جدًّا، لأنّ الآب الأزلي مُستاء جدًّا. إنهم لا يقيمون وزنًا لإنذاراتنا والكأس تطفح الآن وقد امتلأت حتى الشّفة”.

“وفي الكنيسة كهنة وأساقفة يُهملون الصلاة، وبعض خدّام المسيح ليس عندهم إيمان. وبسبب ذلك سآتي مُرسَلًا من عند أبي السماوي وسأُجري فِعل عدل ورحمة لأجل الأبرار. سآمُر ملائكتي أن يُعدِموا جميع أعدائي، فيهلك في لحظة جميع مُضطهدي الكنيسة وكل الناس المُستسلمين للخطيئة وستصبح الأرض كصحراء”.

“وعندئذٍ يسود السلام ومصالحة الله مع البشر. فأُخدَم وأُعبد وأُمجَّد، وتُزهر المحبّة في كل مكان، والملوك الجُدد يصبحون ذراع الكنيسة اليمنى. وسيُبشِّر بالإنجيل في كل ناحية ويعيش الناس بخوف الله. وتصبح كنيستي المقدسة قوية، متواضعة، فقيرة، غيورة، مقتدية بفضائل يسوع المسيح، ولكن يجب الطلب… يجب الصلاة كثيرًا وطلب الغفران وممارسة التكفير لكي ترتدّ نفوس كثيرة”.

“وأنتِ، عيشي آلامك مثلي، تلك الآلام التي تُخلّص الكثير من النفوس، أنظري ما أقاسيه، حدّقي بآلامي….”

“أجل يا ابنتي، إنني أتّالم باستمرار عن الخطأة، عن فساد العالم، عن خطايا الدنس…” (السيد المسيح 18 كانون الأول 1981)

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سلام المسيح،
    لقد أرسلت سابقاً أنني لم أعد أتلقى أي مقال.
    لو سمحتم أرجو معالجة هذه المشكلة.
    شكراً

    1. سلام المسيح اختنا لارا، لأسباب خاصة اضطررنا إلى وقف النشر لفترة قصيرة لكننا نحاول تخطي العقبات وإن شاء الله سنتابع نشر المقالات باستمرار في الايام القليلة المقبلة. منك ومن جميع المتابعين المعذرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق