أخبار

بالفيديو – معجزة: مسبحة صلبة تتأرجح في يد تمثال العذراء فوق كنيسة بومباي للمرة الأولى منذ تأسيسها

المسبحة تتأرجح في يد تمثال السيدة العذراء التي تحمل الطفل يسوع والمرتفع فوق كنيسة سيّدة بومباي في إيطاليا

حصل ذلك يوم السبت الماضي 14 نيسان 2018. جذب الحدث المئات من المؤمنين الذي شاهدوا المسبحة تتأرجح  بالرغم من كونها صلبة وثابتة كأنها مصنوعة من مواد خفيفة. وبينما رفعوا أعينهم الى السماء، قاموا بتلاوة الوردية للعذراء القديسة. كان من الضروري تدخل رجال الإطفاء لتأمين المسبحة المتأرجحة في الجزء العلوي من البازيليك، والتي يبدو أن الهواء يدفعها بالرغم من صفاء السماء وعدم وجود رياح. فصعدوا الى قبة الكنيسة ليتأكّدوا من ثبات المسبحة وعدم وقوعها على رؤوس الحشد الذي تجمّع ليشاهد المعجزة. قال قائد رجال الإطفاء: «إن المسبحة مصنوعة من مواد صلبة (اسمنت وحديد) وثابتة يستحيل معها تحريكها. وهي لم تتحرك يوماً منذ تاريخ وجودها وحتى خلال هبوب الرياح والعواصف فِي فصل الشتاء”.

أما الشعب فكان متأكّداً أنه يشاهد معجزة وينسب هذه الحدث الإستثنائي الى تدخّل إلهي. قالت سيدة عجوز كانت حاضرة وشهدت المعجزة: «تريد السيدة العذراء أن ترسل لنا رسالة! أنا لم أرى مثل هذا الأمر خلال 93 عامًا من حياتي. تطلب منا أن نصلي عند قدميها من أجل السلام في العالم».

كما صرّح المسؤول عن كنيسة ومزار “سيدة بومباي”: «إنّ هذه الظاهرة العجائبيّة هي إشارة سماويّة ورسالة قوية من سيدة بومباي، تدعوننا بإلحاح الى تلاوة وتقدمة المسبحة اليها ولابنها يسوع المسيح من أجل السلام الذي يتعرّض للخطر».
بازيليك “سيدة بومباي هو من أشهر المعابد المريمية في إيطاليا وتضم بين جدرانها اللوحة العجائبية للعذراء وهي تعطي الوردية للقديس دومينيك (عبد الأحد).

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق